- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

صدمة في التشخيص المبدئي لإصابة علي معلول (خاص)

10:37 ص | الأحد 19 مايو 2024

علي معلول لاعب الأهلي

- الإعلانات -

يخضع التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمزيد من الفحوصات الطبية حاليا بعد وصول البعثة إلى القاهرة، منذ قليل، على متن طائرة خاصة، قادمة من تونس، عقب خوض لقاء الترجي.
وتعادل الأهلي مع مضيفه الترجي التونسي، سلبيًا بدون أهداف، في اللقاء الذي أقيم أمس، على ملعب رادس، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، علمًا بأن مباراة الإياب ستكون في استاد القاهرة يوم السبت المقبل.
مدة غياب علي معلول.. التشخيص المبدئي

                                   الأهلي
وعلم «الوطن سبورت» أن التشخيص المبدئي الذي خضع له علي معلول في تونس أثبت شكواه من إصابة حول منطقة وتر أكيليس، إلا أن هناك فحوصات طبية شاملة يخضع لها اللاعب من أجل تحديد تفاصيل إصابته ومدة غيابه بشكل محدد.
وبات علي معلول مهددا بالغياب عن صفوف الأهلي لفترة تتراوح من 6 إلى 9 أشهر وذلك حال خضوعه لعملية جراحية في وتر أكيليس وهذا ما سيتحدد بعد خضوع اللاعب لأشعة دقيقة.
ويترقب علي معلول نتيجة الأشعة من أجل حسم مدة غيابه، إلا أنه تأكد بشكل نهائي غياب اللاعب عن لقاء العودة يوم السبت المقبل، وبات الجهاز الفني للأهلي مطالبًا بتجهيز بديل قوي في مركز الظهير الأيسر.
الأهلي يحقق رقما قياسيا تاريخيا بعد التعادل مع الترجي التونسي
وأصبح الأهلي بعد التعادل مع الترجي، صاحب أطول سلسلة لاهزيمة في تاريخ دوري أبطال إفريقيا، برصيد 21 مباراة متتالية، مقتنصًا الرقم السابق من نادي الترجي الذي كان صاحب أطول سلسلة لاهزيمة برصيد 20 مباراة.

#صدمة #في #التشخيص #المبدئي #لإصابة #علي #معلول #خاص
تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد