- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

صفقات الزمالك تزعجه.. كيف يفكر كارتيرون في القائمة الأفريقية؟


استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك المصري، على القائمة النهائية التي سيخوض بها غمار دوري أبطال أفريقيا.

ويبدأ الزمالك مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور الـ32، حيث يواجه الفائز من توسكر الكيني وأرتا سولار الجيبوتي اللذين يتواجهان في دور الـ64.

كارتيرون كان يأمل أن يخوض مباريات دور الـ32 في دوري أبطال أفريقيا بالصفقات الجديدة التي سيبرمها النادي في الميركاتو الصيفي، غير أن ذلك لن يكون ممكنا، لا سيما وأن آخر موعد لإرسال القوائم الأفريقية سيكون مساء اليوم الأحد.

واستقر المدرب الفرنسي بالاتفاق مع الجهاز المعاون على قيد من 25 إلى 30 لاعبا في القائمة الأفريقية، من أجل إكمال القائمة بالصفقات الجديدة، والتي ستبدأ المشاركة مع الفريق بدءا من الدور ثمن النهائي.

وقرر كارتيرون تأجيل قيد الناشئين بالقائمة الأفريقية الأولى، لحين حسم مصير المعارين من الناشئين، خاصة وأنه استقر على إعارة معظم الناشئين في الموسم المقبل لإكسابهم الخبرات.

 كما قرر الفرنسي استبعاد الثنائي لاعب الوسط محمد أشرف روقا والمهاجم المغربي حميد أحداد من القائمة الأفريقية، في ظل عدم رغبته في استمرارهما بصفوف الفريق الأبيض.

وترك كارتيرون الحرية للجنة الفنية لقيد كل من محمود عبدالعزيز وعبدالله جمعة في القائمة الأفريقية من عدمه، في حين وافق على قيد باقي اللاعبين الكبار المتواجدين بالقائمة المحلية.

ويحلم الزمالك باستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ عقدين من الزمن، حيث توج به للمرة الخامسة والأخيرة في عام 2002 على حساب الرجاء المغربي.

- الإعلانات -

#صفقات #الزمالك #تزعجه #كيف #يفكر #كارتيرون #في #القائمة #الأفريقية

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد