- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

صلاح الدين الدريدي: الاتحاد الاوروبي يعوض الدولة في الاعلان عن سياستها الاعلامية والاتصالية

حقائق أون لاين-

قال الخبير في الإعلام والاتصال والعلاقات العامة، صلاح الدين الدريدي، إن الاتحاد الاوروبي يعوض الدولة التونسية في الاعلان عن السياسة التي سيقع اتباعها في قطاع الاعلام والاتصال، معتبرا أن إعلام تونس تتحكم به دول أوروبا ووزارات إعلامها.

ودوّن صلاح الدين الدريدي على صفحته بالفيسبوك: “هكذا إذن وبكل صلف تعلن بعثة الاتحاد الاوروبي بتونس أن المرحلة الثانية من برنامجها توعية الجمهور التونسي اقتصاديا واجتماعيا.. وسيحضر اللقاء الجميع من خبراء وصحفيين ومنشطين وكناكرية (كرونيكور) والكل سيجدون الأمر عاديا ما دام اليورو سينزل مدرارا”.

وتابع: “قالوا لنا عند الثورة أن الاعلام حر وأن الدول لا تتدخل فيه بتاتا ولذلك وجب حذف وزارة الاعلام، اليوم اعلام تونس تتحكم به دول اوروبا ووزارات اعلام  دول اوروبا”.

وأشار صلاح الدين الدريدي، “إلى أن تمويل البرنامج الاوروبي لدعم الاعلام التونسي يتم من المال الاوروبي العمومي، يعني أن تسخيره يتم  بقرار سياسي وسيادي من الحكومات الاوروبية التي – حاشاها – لا تتدخل في الاعلام”.

Capture(506)

#صلاح #الدين #الدريدي #الاتحاد #الاوروبي #يعوض #الدولة #في #الاعلان #عن #سياستها #الاعلامية #والاتصالية

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد