- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

طرق تثبيت لعبة ماين كرافت MINI CRAFT علي جهاز الكمبيوتر والاندريد

تحميل لعبة ماين كرافت لكل عشاق المغامرة والإثارة نقدم لكم أحد أشهر ألعاب الفيديو على الإطلاق، لعبة ماين كرافت التي يعشقها الكبير قبل الصغير حيث استطاعت أن تحقق شعبية كبيرة منذ بداية طرحها للأسواق سنة ٢٠٠٩ ولهذا يبحث الكثير من الأشخاص عبر محرك البحث جوجل عن طريقة تحميل لعبة ماين كرافت وفي هذا الصدد نقدم لكم مقال اليوم.

معلومات عن لعبة ماين كرافت

تعد لعبة ماين كرافت من ألعاب البقاء والمغامرة وصدرت النسخة الكاملة منها سنة ٢٠١١ من قبل شركة جوجانج ستوديوز على الكثير من أنظمة التشغيل منها الويندوز، الإكس بوكس 360، الإكس بوكس وان، كروم أو إس، بلاي ستيشن ٤ وپلاي ستيشن فيتا بالإضافة إلى أنظمة تشغيل الهواتف الذكية الأندرويد و IOS.

هي لعبة ثلاثية الأبعاد ذات بيئة مفتوحة مما يتيح للاعب مساحة أكبر للتحرك، وتستطيع من خلال اللعبة استخدام الموارد المختلفة مثل الأحجار والأشجار والماء والتراب في بناء البيوت والحصون لتحميك من الوحوش التي قد تهاجمك في الليل، يتواجد باللعبة العديد من المناطق مثل الصحاري والغابات والسهول والكهوف والأدغال.

وأحد أهم مميزات اللعبة هي خاصية اللعبة الجماعي حيث يمكنك ممارستها مع العديد من الأشخاص حول العالم، وتعد لعبة ماين كرافت أكثر ألعاب الفيديو مبيعاً في التاريخ.

ويبحث العديد من الأشخاص عن طريقة تحميل لعبة ماين كرافت على الكمبيوتر والهواتف الذكية والتي سنستعرضها معكم من خلال السطور التالية.

تحميل لعبة ماين كرافت على جهاز الكمبيوتر

يمكنك تحميل ماين كرافت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال الموقع الرسمي وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي للعبة.
  • تسجيل الدخول إلى الموقع.
  • البحث عن اللعبة من خلال كتابة اسمها في مربع البحث.
  • الضغط على أيقونة اللعبة ليتم تثبيتها.
  • قبل التثبيت عليك اختيار المجلد الذي ترغب في حفظ اللعبة بداخله.
  • تستطيع فتح اللعبة من خلال الضغط على أيقونتها الموجودة على شاشة سطح المكتب.

- الإعلانات -

#طرق #تثبيت #لعبة #ماين #كرافت #MINI #CRAFT #علي #جهاز #الكمبيوتر #والاندريد

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد