- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

ظروف صعبة للمنتخب التونسي قبل انطلاق كأس أمم إفريقيا

يعيش المنتخب التونسي ظروف صعبة قبل انطلاق حملة كأس أمم إفريقيا ، حيث عبر جلال قدري ، مساعد المدرب للمنتخب التونسي ، عن استيائه من ظروف الإقامة في مدينة ليمبي ، واصفا إياها بأنها صعبة للغاية.

وتابع: “ظروف الإقامة هنا صعبة ، لذلك طلبنا من اللاعبين التركيز على الملعب ورفع التحدي أمام هذه المواقف ، خاصة وأن 70٪ من اللاعبين لعبوا نسخاً سابقة من أمم إفريقيا والله. إن شاء ، سنكون مستعدين كما ينبغي لأول مواجهة لنا ، ونحقق نتيجة إيجابية ، خاصة وأن الروح المعنوية عالية لجميع اللاعبين “.

في غضون ذلك ، نشر غيلان الشعلان ، لاعب المنتخب التونسي ، صورة ليزارد على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، مشيرا إلى ضعف تأسيس مهمة الفريق التونسي.

1992501

ويعاني المنتخب التونسي من تفشي فيروس كورونا بين بعض لاعبيه ، مما جعلهم لا ينضمون إلى بعثة “نسور قرطاج” المتواجدة حاليا في الكاميرون. ومن بين هؤلاء اللاعبين هانيبال المجبري صانع ألعاب المنتخب التونسي ولاعب مانشستر يونايتد الشاب الذي أصيب قبل 3 أيام بفيروس كورونا المستجد قبل شفائه.

وكان المجبري قد أصيب بكورونا مما منعه من السفر مع زملائه في المنتخب التونسي للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا.

ونُشر الحساب الرسمي للمنتخب التونسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، أكد خلاله فريق “نسور قرطاج” شفاء نجمه الشاب من فيروس كورونا ، وتم التأكيد على أنه سافر إلى الكاميرون للمشاركة مع بلاده في. المنافسة. وجاء بيان تونس على النحو التالي: “بعد إجراء مسح جديد وعدد من الفحوصات الطبية تأكدت شفاء هانيبال المجبري وسلامته الصحية ، وسافر إلى الكاميرون للانضمام إلى زملائه في ليمبي مقر إقامة المنتخب الوطني”.

ونشر الحساب الرسمي لكأس إفريقيا للأمم ، عبر حسابه على تويتر ، مقطع فيديو للتونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي والمنتخب التونسي ، قبل انطلاق البطولة التي تستضيفها الكاميرون. وقال معلول في رسالة خاصة للجماهير التونسية: “تحية طيبة لكل الشعب التونسي وإن شاء الله نسعدكم وإن شاء الله تفرح تونس”. وكان سيف الدين الجزيري قد انضم إلى وفد فريق نسور قرطاج بعد تعافيه من فيروس كورونا ، وضمت المهمة أيضا ثنائي علي معلول نجم الأهلي ، وحمزة المثلوثي لاعب. الزمالك.

ومن المنتظر أن تشارك تونس في كأس إفريقيا للأمم بالتشكيل التالي.

فاروق بن مصطفى

علي معلول – ديلان براون – منتصر الطالبي – محمد دراجر

الياس الصخيري – عيسى العيدوني – هانيبال المجبري

سيف الدين الخاوي – وهبي الخزاري – نعيم السليطي

#ظروف #صعبة #للمنتخب #التونسي #قبل #انطلاق #كأس #أمم #إفريقيا

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد