- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

عاجل| أمم أفريقيا 2021.. كورونا تضرب منتخب تونس قبل مواجهة موريتانيا | اوان مصر

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم منذ قليل، عن تعرض لاعبو منتخب تونس للإصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك قبل مواجهتهم المرتقبة أمام المنتخب الموريتاني.

ونشر الاتحاد التونسي لكرة القدم من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بيان يعلن من خلاله عن إصابات منتخب تونس بفيروس كورونا.

إصابات منتخب تونس بفيروس كورونا

وجاء بيان الاتحاد التونسي على النحو التالي: “في إطار الاختبارات الدورية للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، والتي يقوم بها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، وتسبق كل مباراة كما تنص عليه قوانين البطولة”.

وأضاف: “كشفت الفحوصات الطبية التي أُجريت صباح اليوم الجمعة، عن إصابة 6 لاعبين من المنتخب التونسي بفيروس كورونا المستجد”.

وكشف بيان الاتحاد: “وهم كلًا من: نعيم السليتي، يوهان وتوزغار، أسامة الحدادي، محمد دراقر، ديلان برون وعصام الجبالي، بفيروس كورونا المستجد وعزلهم عن باقي البعثة”.

ويلتقي المنتخب التونسي بنظيره الموريتاني في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة أمم أفريقيا 2021، والتي تُقام بالكاميرون، بعد غدًا الأحد.

حافلة الزمالك تصل استاد القاهرة لمواجهة إنبي

#عاجل #أمم #أفريقيا #كورونا #تضرب #منتخب #تونس #قبل #مواجهة #موريتانيا #اوان #مصر

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد