- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

عاجل| مفاجأة.. بطولة أمم إفريقيا مهددة بالإلغاء لهذه الأسباب | الرياضة | جريدة الطريق

بطولة أمم إفريقيا.. فجر الدكتور طارق الأدور، الناقد الرياضي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن احتمالية إلغاء بطولة أمم إفريقيا المقبلة، والمقرر أن تحتضنها الكاميرون في الفترة من 9 يناير وحتى السادس من فبراير.

 

وقال “الأدور” في تصريحات إذاعية: “بنسبة كبيرة بطولة أمم إفريقيا قد تلغى ولا تلعب في موعدها”.

 

 

وأضاف: “سبب إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا مواعيد مباريات كأس العالم للأندية، بالتزامن مع مواعيد بطولة أمم إفريقيا، يؤكد أنه وصل للفيفا معلومات بشأن احتمالية عدم خوض بطولة كأس الأمم في موعدها، بسبب عدم استعدادات الكاميرون للبطولة”.

 

اقرأ أيضًا: كأس العرب 2021.. تونس تضرب موريتانيا بثلاثية في الشوط الأول

 

وتابع: “يوجد تقرير سري وضح مشكلات الكاميرون بعدم جاهزية ملاعب المباريات الستة الرئيسية وعدم جاهزيتها للبطولة، كما أن ملاعب التدريب قليلة، حيث تحتاج الكاميرون على الأقل إلى 12 ملعب تدريب جاهز لاستضافة تدريبات المنتخبات المشاركة في البطولة، وهو الأمر الذي لا تمتلكه الكاميرون في الوقت الحالي”.

 

واختتم: “الاجراءات الاحترازية في الكاميرون بشأن فيروس كورونا ضعيفة وغير متوافقة مع شروط الفيفا وكاف، وقد تتأجل البطولة مرة أخرى إلى الصيف، وسيكون الأمر قريب من موعد إنطلاق كأس العالم قطر 2022، كما ستحدث أزمة مع أندية أوروبا التي لن تسمح للاعبيها بالمشاركة في البطولة، لذلك إلغاء البطولة هو الأقرب”.

 

اقرأ أيضا: تونس تضرب موريتانيا بخماسية في افتتاح بطولة كأس العرب 2021

#عاجل #مفاجأة #بطولة #أمم #إفريقيا #مهددة #بالإلغاء #لهذه #الأسباب #الرياضة #جريدة #الطريق

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد