- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

عبدالفتاح: حكم مباراة تونس ومالي تعرض لـ«ضربة شمس» فقدته التركيز




إبراهيم سعيد


نشر في:
الخميس 13 يناير 2022 – 3:24 ص
| آخر تحديث:
الخميس 13 يناير 2022 – 3:24 ص

كشف عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام المصرية وعضو لجنة الحكام الإفريقية، عن كواليس ما حدث في مباراة الأزمة بين تونس ومالي في كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون بالوقت الحالي، ومصير اللقاء من الإعادة أو اعتماد نتيجتها.

وكان سيكازوي حكم لقاء تونس ومالي قد أثار الجدل بسبب إنهاء المباراة قبل انتهاء الوقت الأصلي مرتين، وهو ما تسبب في حالة كبيرة من الجدل.

وقال عبدالفتاح في تصريحات عبر قناة “إم بي سي مصر”: “الحكم سيكازوي أصيب بضربة شمس وجفاف شديد جدًا مما أدى إلى فقدانه للتركيز وتم نقله للمستشفى وهو ما تسبب في إعطاءه الوقت الضائع في الدقيقة 80 وقام بإنهاء اللقاء في الدقيقة 85 وعاد بعد توجيهات من الطاقم المساعد وعاد بعدها لينهي اللقاء في الدقيقة 89”.

وأضاف: “عندما حصلت الأزمة والاعتراضات والسيطرة فقدت في اللقاء، الحكم الرابع كان هو من سيستكمل المباراة، ولكن أحد المنتخبين رفضوا ذلك، ومن الصعب إعادة المباراة”.

وشدد: “الأمر بكل تأكيد سيكون بين اللجنة التنفيذية والمنظمة لبطولة كأس الأمم بالكاميرون ولجنة الكاف متمثلة في لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي”.

#عبدالفتاح #حكم #مباراة #تونس #ومالي #تعرض #لـضربة #شمس #فقدته #التركيز

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد