- الإعلانات -

- الإعلانات -

عبير فريد شوقي تفتتح معرضها الأول للفن التشكيلي والفوتوغرافي 1 ديسمبر

عبير فريد شوقي تفتتح معرضها الأول للفن التشكيلي والفوتوغرافي 1 ديسمبر

تفتتح الخميس 1 ديسمبر المقبل، الفنانة عبير فريد شوقي، معرضا فنيا خاصا بها للفن التشكيلي والتصوير الفوتوغرافي بعنوان «عيون الروح»، وذلك في السادسة والنصف مساءً، بقاعة زياد بكير بالمكتبة الموسيقية بدار الأوبرا المصرية، ويشهد افتتاح المعرض د.مجدي صابر رئيس دار الأوبرا.

أكدت عبير فريد شوقي، في تصريح خاص لـ بوابة أخبار اليوم، أن هذا المعرض يعد الأول لها منفردا، حيث أنها شاركت من قبل في عدة معارض جماعية منها: معرض لمسات عام ٢٠١٧، وملتقى بصمات الفنانين التشكيليين العرب الخامس ٢٠١٨، ومعرض بجامعة عين شمس عام ٢٠٢٠، في إطار بروتوكول تعاون بين الجامعة ودار الأوبرا المصرية، وضم حوالي ٤٠ لوحة بخامات مختلفة.

وأوضحت عبير، أن معرض “عيون الروح” يبدأ ١ ديسمبر، ويستمر لمدة أسبوع من العاشرة صباحا حتى الثامنة والنصف مساء، عدا يوم الجمعة. 

جدير بالذكر، أن عبير فريد شوقي، ورثت الفن عن والدها “وحش الشاشة” الفنان الراحل فريد شوقي، حصلت على بكالوريوس معهد السينما قسم إخراج، وعملت عبير بالابراج لعدة سنوات، وتمارس الرسم كهواية منذ الطفولة، ثم اتجهت إلى دراسة فن الرسم دراسات حرة، كما أنها تمارس أيضا فن التصوير الفوتوغرافي وكتابة الشعر.

رابط مختصر

https://m.akhbarelyom.com/s/3947212

#عبير #فريد #شوقي #تفتتح #معرضها #الأول #للفن #التشكيلي #والفوتوغرافي #ديسمبر

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد