- الإعلانات -

- الإعلانات -

عزل معتمدية سبيطلة والانطلاق في عملية مراقبة باستعمال الطائرة بدون طيار

 قررت اللجنة الجهوية لمجابهة فيروس كورونا التي عقدت مساء اليوم جلسة بمعتمدية سبيطلة التابعة لولاية القصرين بحضور مختلف الاطراف ذات الصلة لمتابعة تطور الوضع الوبائي بالجهة، الانطلاق غدا صباح في عملية المراقبة باستعمال الطائرة بدون طيار “درون “بعد التنسبق مع مصالح الحماية المدنية وهي اول عملية سيتم تامينها من طرف وحدة مختصة.
كما تقرر عزل معتمدية سبيطلة ومنع التنقل منها واليها ابتداءا من الساعة الرابعة مساءً الى حدود الخامسة صباحا باستثناء الحالات العاجلة، وذلك ابتداءا من يوم الـ 6 من شهر مارس الجاري الى غاية الـ 14 من نفس الشهر، مع اخذ كل التدابير اللازمة لاحترام توقيت سريان القرار وتعليق الصلاة بالمساجد اضافة الى منع انتصاب الاسواق الاسواق الاسبوعية.
وبخصوص الاسواق اليومية تم اقرار العمل بداية من الساعة الخامسة الى الساعة الثانية ظهرا وغلق الحمامات وقاعات الافراح مع اجبارية ارتداء الكمامة اضافة الى الحث على تطبيق البروتوكول الصحي والتكثيف من عمليات التقصي حيث تم تخصيص 4 فرق صحية ميدانية للقيام برفع العينات اضافة الى رفع الكراسي بالمطاعم والمقاهي والالتزام باستعمال الاواني ذات الاستعمال الواحد والاكلات الجاهزة واقرار حظر الجولان بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال الى الخامسة صباحا ابتداء من يوم غد.
ويطبق هذا القرار على عمادة القصر والرحيات والسرور وحي الخضراء وسبيطلة المدينة وتعليق الدروس بداية من الساعة الرابعة علما وانه سيتم اعتماد عذا القرارات لمدة 10 ايام.
 

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد