- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

عضو المكتب السياسي لحركة الشعب لـ”آخر خبر اونلاين”



قال عضو المكتب الساسي لحركة الشعب رضا الدلاعي في تصريح لـ”آخر خبر أونلاين” اليوم الخميس 13 فيفري 2020، إن المكتب السياسي المجتمع عشية أمس تداول أساسا في القائمة الاولية لتركيبة حكومة رئيس الحكومة المكلف الياس الفخفاخ لإبداء الرأي فيها، مضيفا “لكن رئيس الحكومة المكلف ارجاء تقديم القائمة كاملة للأحزاب المشاركة الى مساء اليوم..”
 
واضاف الدلاعي أن المكتب السياسي بقي  في حالة انعقاد الى أن يتسلم القائمة كاملة للحسم فيها مساء اليوم، مؤكدا أنه ستكون للحركة وللأحزاب الاخرى فرصة لإبداء الرأي خاصة في الوزارة الراجعة بالنظر الى رئيس الحكومة المكلف.
 
ولفت الى أن الفخفاخ أمد الاحزاب بقائمة الشخصيات التي اقترحوها واحتفظ بعدد من الوزارة على غرار التي في علاقة بمجلس نواب الشعب والمنظمات ووزارة الثقافة والمرأة والنقل اضافة الى الداخلية والعدل، مضيفا أن الفخفاخ أعطى للأطراف المشاركة في مسار تشكيل الحكومة امكانية ابداء الملاحظات حول عدد من الشخصيات من حيث نظافة اليد مؤكدا أنه منفتح على تغيير هذه الاسماء ان ثبت حولها شبهة.
 
وأبرز أن ارجاء تقديم ملاحظات الاحزاب الى اليوم باعتبار أنه مازال لعدد من الاحزاب بما في ذلك حركة الشعب عدد من المطالب على غرار تضخم عدد الوزارات التي ستكون من اختيار الفخفاخ خاصة أنها حكومة سياسية بامتياز.
 
واكد الدلاعي أنه يمكن التفهم أنه يمكن لرئيس الحكومة اختيار وزارات معينة على غرار وزارات السيادة والمالية وغيرها “لكن لا نرى أنه من الضروري أن يحتفظ الفخفاخ بعدد كبير من الوزارات” .
 
وذكر أنه مازال لرئيس الحكومة المكلف أكثر من اسم بخصوص وزارات السيادة للتداول فيها مع رئيس الجمهورية

- الإعلانات -

 


المصدر


الصورة من المصدر : www.akherkhabaronline.com


مصدر المقال : www.akherkhabaronline.com


- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد