- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

عضو لجنة تنظيم ”الكان” يطالب الفيفا بمعاقبة بعض الأندية الأوروبية

عضو لجنة تنظيم ''الكان'' يطالب الفيفا بمعاقبة بعض الأندية الأوروبية

طالب عضو لجنة تنظيم كاس إفريقيا للأمم، فاليري إيكوم، الاتحاد الدولي لكرة القدم بمعاقبة الاندية الاوروبية التي ترفض السماح للاعبيها بالمشاركة في البطولة التي ستقام في الكاميرون في الفترة الممتدة بين 9 جانفي و 6 فيفري 2022. 

وقال فاليري إيكوم في تصريح لقناة أون تايم سبورت “كأس إفريقيا بطولة كبيرة يشارك فيها العديد من نجوم القارة، و هناك بعض الأندية الأوروبية التي تحاول منع لاعبيها من المشاركة فيها، على الفيفا أن تكون على علم بذلك و أن تتخّذ إجراءات ضد هذه الفرق..” 

وتابع عضو اللجنة المنظمة للمسابقة قائلاً “انظرو إلى كوبا أمريكا، لا أحد يمنع اللاعبين من المشاركة فيها، هم يدعّون أن هناك تأثيرات سلبية لفيروس كورونا على تنظيم كأس إفريقيا، و لكن نحن جاهزون و وضعنا بروتوكلات صحية خاصة هدفها حماية اللاعبين و المحافظة على السير العادي للبطولة..” 

يذكر أن عدّة أندية أوروبية تمارس ضغوطات على لاعبيها الأفارقة حتى لا يشاركو في كأس إفريقيا للأمم، في وقت تحاول الاتحادات المحلية تأمين حضور نجوم منتخباتها في المسابقة. 

#عضو #لجنة #تنظيم #الكان #يطالب #الفيفا #بمعاقبة #بعض #الأندية #الأوروبية

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد