- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

على منصة LiveNow بلقيس تحيي حفلًا موسيقيًا في هذا الموعد | الفن | جريدة الطريق

تُحيي الفنانة الإماراتية حفلًا موسيقيًا، بمناسبة افتتاح أعمال منصة البث المباشر “LIVENow” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وذلك في 18 يناير 2022.

وستبث المنصة حفل Crossover With Balqees مباشرةً للمتابعين في جميع أنحاء العالم لتتيح لهم الاستمتاع بأحدث إصدارات بلقيس الحديثة، بما فيها أغنيتها الجديدة التي سيتم بثّها للمرة الأولى مباشرةً بالتعاون مع منسق أغاني، بالإضافة إلى مجموعة من أغنياتها الكلاسيكية الشهيرة بلهجات خليجية متعدد، ومن المقرر أن تبدأ أسعار التذاكر من 14.99 دولار وصولاً إلى 69.99 دولار.

اقرأ أيضًا: منة بدر تطمئن محبيها: صحتي جيدة وحافظوا على أسرتكم من كورونا

وفي سياق آخر كشفت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي عن رفع قضية خلع ضد زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، وذلك خلال اتصال مع برنامح mbctrending، الذي يعرض على شاشة “mbc”.

وردًا على سبب غياب زوجها عن مرافقتها، أجابت بلقيس قائلة: “بتسئل السؤال ده كثيرًا مؤخرًا، لكن أنا رافعة قضية خُلع من فترة في المحاكم الإماراتية، وكلنا ثقة بالقضاء النزيه ولا أملك تفاصيل أكثر عن الموضوع ولا يمكنني أن أتكلم بشيء”.

وأشارت الفنانة أن يربها بزوجها أجمل هدية في العالم على حد وصفها حيث تقد أبنهما “تركي”، رافضة أن تكشفت عن أي تفاصيل أخرى عن سبب خلافها مع زوجها.

وقد احتفلت بلقيس بزواجها من رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف عام 2016 ، واستمر الحديث عن حفل زفافهما الفاخر لفترات طويلة وسط حضور لافت لأبرز نجوم الفن والإعلام والشخصيات الراقية، وعاشا الثنائي لسنوات قصة حب كبيرة وكان زوجها لا يفارقها في أي نشاط فني تقوم به.

#على #منصة #LiveNow #بلقيس #تحيي #حفلا #موسيقيا #في #هذا #الموعد #الفن #جريدة #الطريق

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد