- الإعلانات -

- الإعلانات -

عمار الشريعي : عائلتى رفضت احترافي للفن والموسيقى

تمر فى 16 أبريل ذكرى ميلاد “غواص فى بحر النغم” ، أيقونة الموسيقى التصويرية،ملك تترات رمضان ، الملحن الكبير عمار الشريعى ، ونعرض له من كنوز ماسبيرو لقاء مميز وحصرى مع الإعلامي سمير صبري يتحدث عن والده وكيف دخل عالم الموسيقى ،وذلك من خلال برنامج (كان زمان).

قال الملحن عمار الشريعي فى البداية : “أنا من مواليد سمالوط ، محافظة المنيا ، أطلق والدى علي اسم عمار ، عشقت الموسيقى من بدايتى وأنا صغير ، ولأن عائلتي من الصعايدة كانت هناك معارضة لدخولى عالم الموسيقى ، التحقت فى البداية بكلية الآداب ، لكن والدى توفى وأنا فى أولى ثانوى “.
وأضاف الشريعي قائلا : ” لم يكن هناك أى اعتراض من عائلتى على هوايتى وممارستي الفن داخل العائلة ، فقد كنت أحيي حفلات العائلة وأغنى لأمى أغانى عبد الوهاب لأنها تعشقه ، لكن فكرة عملي بالفن والموسيقى هو ما كان مرفوض من عائلتى ” .
واستطرد قائلا :” بدأ الاعتراض عندما أعلنت احترافى للفن ، بعد أن أنهيت دراستى الجامعية ، ودخلت وقتها العديد من الفرق حتى لم تكن معروفة أبدا ، وعزفت فى الملاهى الليلية ، كما عزفت وراء الفنانة شريفة فاضل ، والفنانة مها صبرى”.
 

#عمار #الشريعي #عائلتى #رفضت #احترافي #للفن #والموسيقى
تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد