- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

عملية بيضاء تُحاكي إصابة مسافر بفيروس كورونا في مطار توزر

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-6397246382488894" data-ad-slot="9219852421" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

نفّذت الإدارة الجهوية للصحة بولاية توزر، اليوم السبت 8 فيفري 2020، عملية بيضاء بمطار توزر نفطة الدولي تحاكي عملية تدخل الفريق الصحي أثناء اكتشاف حالة إصابة بفيروس “كورونا” لدى أحد المسافرين.
وتهدف العملية أيضا، إلى بث الطمأنينة في متساكني الجهة بجاهزية الفريق الصحي المخصص للغرض مع توفير مجموعة من المعدات الطبية والتجهيزات المختلفة من بينها وسائل الوقاية المتمثلة في لباس خاص بالإطار الطبي وشبه الطبي وتجهيز قاعات عزل في جميع مستشفيات الجهة ملاحظا عدم تسجيل أيّة حالة إصابة بهذا الفيروس في تونس وافريقيا وخصوصا مع غياب رحلات مباشرة تربط تونس بالصين. 
وبينت العملية البيضاء مراحل تدخل الفريق الصحي التي تنطلق بمراقبة المسافرين بواسطة الكاميرا الحرارية واتخاذ إجراءات السلامة للفريق الصحي وأعوان المطار ثم أخذه الى غرفة العزل المخصصة في المطار أين يتم فحصه ثم توجيهه الى المستشفى أو الى مقر اقامته حسب خطورة الأعراض.

- الإعلانات -

كورونا

مطار توزر



المصدر


الصورة من المصدر : www.nessma.tv


مصدر المقال : www.nessma.tv


- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد