- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

عودة الأنشطة الثقافية فى تونس بدءاً من الأحد المقبل

(MENAFN- Youm7)
أعلنت وزارة الشؤون الثقافية بتونس، عودة الأنشطة بجميع الفضاءات الثقافية المغلقة والمفتوحة بداية من الأحد المقبل، وفق إذاعة شمس التونسية.

وأوضحت الوزارة، فى بيان لها، أنه سيتم السماح للأشخاص الذين استكملوا عملية التلقيح ضد كوفيد – 19 بالحضور أو المشاركة فى جميع التظاهرات والأنشطة الثقافية مع الاستظهار بما يفيد تلقيهم الجرعة الثانية من التلقيح، وقد تم تحديد طاقة الاستيعاب بـ 50% بالنسبة لجميع الفضاءات الثقافية المغلقة والمفتوحة مع ضرورة الالتزام بعدد من الإجراءات الاحترازية، تطبيق البروتوكولات الصحية المصادق عليها، التباعد الجسدى مترا واحدا على الأقل، إجبارية ارتداء الكمامة بفضاءات العروض الثقافية المغلقة والمفتوحة.

وإجبارية الاستظهار بما يفيد تلقى التلقيح بالنسبة للوافدين على البلاد التونسية للمشاركة فى التظاهرات والأنشطة الثقافية، إحكام مراقبة ومتابعة تطبيق البروتوكولات الصحية من قبل الهياكل التنظيمية المركزية والجهوية واتخاذ الإجراءات الوقائية الفردية والجماعية

 

 

MENAFN24092021000132011024ID1102859219

إخلاء المسؤولية القانونية: تعمل شركة “شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية” على توفير المعلومات “كما هي” دون أي تعهدات أو ضمانات… سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

#عودة #الأنشطة #الثقافية #فى #تونس #بدءا #من #الأحد #المقبل

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد