- الإعلانات -

- الإعلانات -

عيب خطير في ساعات أبل والشركة تعرض الإصلاح مجانا

0 0

كشفت شركة أبل عن تحديثات جديدة أجرتها على نظام التشغيل watchOS 7.3.1 المخصص لساعاتها الذكية.
وقالت الشركة الأمريكية إنها تهدف من وراء ذلك لمعالجة مشكلة إعادة الشحن التي تعاني منها بعض الموديلات.ووفق موقع “ذا فيرج”، فإن مشكلة إعادة الشحن التي تعاني منها ساعات أبل من موديلات SERIES 5 وSERIES SE، تظهر المشكلة أثناء وضع الساعة على خاصية حفظ الطاقة بها.
وذكر الموقع أن أبل قامت بتحديث نظام التشغيل لمعالجة هذه المشكلة التي ظهرت بعدد محدود من الساعات، غير أنها أعلنت عن حل آخر في حالة عدم استجابة الساعة للتحديثات الجديدة.
وعرضت أبل صيانة الساعات التي لا تستجيب للتحديث الجديد مجانا، على غرار ما قامت به مع مجموعة من أجهزة ماك بوك برو التي رصدت بها المشكلة نفسها بعجزها عن الشحن لأكثر من 1%.وواجه عدد قليل جدًا من العملاء الذين لديهم نماذج Series 5 أو SE العاملة بنظام watchOS 7.2 أو watchOS 7.3 مشكلة مع عدم شحن ساعتهم بعد دخولها وضع Power Reserve.
وللتحقق مما إذا كانت Apple Watch قد تأثرت بهذه المشكلة، ضع ساعتك على الشاحن الذي تستخدمه عادةً، ثم انتظر لمدة 30 دقيقة على الأقل.
وتوضح الشركة أنه يتم فحص ساعتك قبل الخدمة للتحقق من أهليتها للإصلاح المجاني.
ويمكن تنزيل تحديث watchOS 7.3.1 مجانًا من خلال تطبيق Apple Watch المخصص عبر آيفون من خلال الانتقال إلى خيار عام، ومن ثم تحديث البرنامج.
ولتثبيت البرنامج الجديد، يجب أن تحتوي ساعة آبل الذكية على بطارية بنسبة 50 في المئة على الأقل، ويجب وضعها على شاحن، ويجب أن تكون في نطاق ‌آيفون‌.
ويتاح التحديث الجديد لأجهزة Series 5 و SE فقط، لذلك لن يتوفر التحديث لنماذج الساعة الذكية الأخرى.

تابعوا Tunisactus على Google News

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.