- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

غارسيا: كرة القدم لم تعد للجماهير.. ما يهم اليوم هي العقود والأموال‎‎

غارسيا: كرة القدم لم تعد للجماهير.. ما يهم اليوم هي العقود والأموال‎‎

استنكر نجم فريق أتلتيك بيلباو الإسباني راؤول غارسيا خوض مبارياتي كل من نصف نهائي ونهائي كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية فقط من أجل تحقيق أرباح مالية أكبر والاستفادة من عقود الرعاية الضخمة.

وقال اللاعب السابق لأتليتيكو مدريد إن “لا معنى للسفر إلى دولة أخرى من أجل اللعب ضد فريق من بلدك” معترفا بأن “كرة القدم تغيرت كثيرا ولم يعد أحد يكترث للجماهير الذين باتوا خلف ظهر القائمين على اللعبة أمام سيطرة عقود الرعاية والتجارة”.

كما انتقد غارسيا تغير سياسة إدارة اللعبة الأكثر شعبية في العالم التي لم تعد تكترث بالجماهير والبهجة التي تخلقها المباريات لهم وتجمع العائلات لمشاهدة اللقاءات كما لم تعد أوقات المقابلات مناسبة للجميع بسبب الفارق في التوقيت وهذا ما يجعله حزينا عما آلت إليه الأمور ، حسب قوله.

ويذكر أن مسابقة كأس السوبر الإسباني تدور في ملاعب المملكة العربية السعودية للمرة الثانية في تاريخها بعد سنة 2020 ويمكن أن تصل أرباح الفائز بالكأس إلى حدود 12 مليون يورو حسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.
 

#غارسيا #كرة #القدم #لم #تعد #للجماهير #ما #يهم #اليوم #هي #العقود #والأموال

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد