- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

غدا انطلاق منافسات بطولة كأس جلالة الملك حمد الدولية للغولف

 تنطلق صباح غد “الخميس” منافسات الجولة الأولى لبطولة كأس جلالة الملك حمد الدولية للجولف الثالثة عشرة والتي تستضيفها مملكة البحرين على ملاعب النادي الملكي للغولف (رفاع فيوز ) خلال الفترة من 25 ولغاية 27 نوفمبر الحالي بمشاركة  96 لاعبا هاويا ومحترفا يمثلون 20 دولة أوروبية وآسيوية وعربية.

ويحرص العديد من اللاعبين المحترفين البارزين وأصحاب المهارات الفنية المتميزة للمنافسة على كأس هذه البطولة الغالية التي تحمل اسم قائد المسيرة الرياضية والشبابية والداعم الأول للرياضة البحرينية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، خاصة انها معتمدة من الاتحاد الدولي للغولف كبطولة يتم من خلالها تصنيف اللاعبين في التصنيف الدولي.

وتقام البطولة سنوياً برعاية شركة بتلكو الراعي الرئيس للبطولة للمرة الثالثة عشرة ضمن التعاون المشترك بين الاتحاد البحريني وشركة بتلكو التي تدعم البطولات والفعاليات الدولية التي تقام في مملكة البحرين.

وسيكون نظام البطولة المنافسة للتأهل لليوم الختامي او الجولة النهائية، حيث سيتم احتساب عدد الضربات الفعلية لجميع المشاركين خلال اليوم الأول والثاني ثم يتأهل للعب في الجولة الأخيرة 45 لاعبا للتنافس على مراكز المقدمة.

وأعد الاتحاد البحريني للغولف برنامجاً متكاملاً للبطولة، سيكون انطلاقة اللعب يومياً الساعة السابعة صباحا كمجموعات على أن تختتم كل جولة الساعة الثالثة عصراً، كما تم إجراء جميع التحضيرات الفنية في الملعب ليكون جاهزاً للبطولة ويستمتع المشاركون بالأرضية العشبية.

كما أعتمد الاتحاد البحريني للغولف القائمة الأخيرة من اللاعبين المشاركين، حيث سيكون هناك 36 لاعبا محترفا من المملكة المتحدة، واسكتلندا، والهند، وماليزيا، وتايلند، والسويد، والمغرب، ومصر، ولبنان، وتونس، بالإضافة إلى 60 لاعبا هاويا من دول مجلس التعاون، والأردن، والعراق، ومصر، والمغرب، ولبنان.

ومن المتوقع أن تشهد البطولة منافسات ومستويات فنية راقية، خاصة بوجود المدافع عن اللقب المحترف البريطاني لوك جو والمحترف البريطاني جيمي، وعدد من المحترفين البارزين الذين يتنافسون للفوز بالبطولة.

من جهة اخرى، أكد الاتحاد البحريني مشاركة مجموعة من لاعبي المنتخبات الوطنية في البطولة وهم محمد النعيمي، وسلطان الحكم، وفهد الحكم، وعبدالله اليعقوب، وخليفة المريسي، واحمد الزايد، وعدد من اللاعبين المخضرمين أمثال عبدالله الحكم، وحمد العفنان، وناصر يعقوب، ناصر المحسني، خليفة دعيج احمد، اضافة الى الناشئين مناف المرباطي محمد العاثم.
وتأتي مشاركة الفريق البحريني في بطولة الهواة فرصة لتحقيق مراكز متقدمة في المجموعة، بالإضافة الى انها فرصة للالتقاء واكتساب الخبرة مع اللاعبين المحترفين الذين يمتلكون خبرات كبيرة في فنون اللعبة 

هذا وستكون الدعوة مفتوحة لمحبي وعشاق لعبة الغولف خلال أيام البطولة التي تقام على ملاعب النادي الملكي، ابتداء من “الخميس” لمشاهدة اللاعبين المشاركين وخاصة المحترفين منهم ومتابعة نتائج البطولة من خلال لوحة البطولة. 

#غدا #انطلاق #منافسات #بطولة #كأس #جلالة #الملك #حمد #الدولية #للغولف

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد