- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

غدًا.. “فن تصميم الإكسسوارات” ورشة فنية ببيت السناري

تابع أحدث الأخبار
عبر تطبيق

يستضيف بيت السنارى الأثري، ورشة فنية بعنوان “فن تصميم الاكسسوارات”، في الرابعة مساء غد الأربعاء، مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

تقدم الورشة الفنانة التشكيلية عبير زين، التي تركز على التعريف بفن الإكسسوارات وتاريخه، حيث سيتم التعرف على تاريخ الحُلي عند القدماء المصريين، وكذلك مراحل تطور الحُلي والأدوات اللازمة والمستخدمة في صناعته، بالإضافة إلى أنواع الخرز والأحجار المختلفة، وسيتم تطبيق هذا على نماذج مختلفة مثل؛ الأساور والسبح والعقد وغيرها.

تستهدف الورشة الشباب من الجنسين بداية من 18 سنة فما فوق، وتهدف إلى تعليم المشتركين هواية وحرفة رأس مالها بسيط لمن يرغب في عمل مشروع صغير ولكل من له هواية الأعمال اليدوية، وكذلك إلقاء الضوء على هذا الفن الذي يتيح للسيدات امكانية تحويل الأزياء القديمة والعادية والباهتة إلى أزياء جديدة.

جدير بالذكر أن الفنانة التشكيلية عبير زين، هي مدربة ومصممة اكسسوارات محترفة، شاركت في الكثير من المعارض وقدمت العديد من الورش التدريبية والتعليمية في مجال صناعة الحُلي والإكسسوارات.

#غدا #فن #تصميم #الإكسسوارات #ورشة #فنية #ببيت #السناري

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد