- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

“فارض شخصيته على المنتخب”.. أحمد بلال: مباراة مصر والجابون فرصة كيروش لتجربة اللاعبين


10:09 م


الثلاثاء 16 نوفمبر 2021

كتب- محمد أبوالمجد:

علق الكابتن أحمد بلال، نجم المنتخب المصري والنادي الأهلي سابقًا، على فوز منتخب مصر على الجابون في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022، قائلًا: “مباراة اليوم كانت تحصيل حاصل بالنسبة لمنتخب مصر”، مشيرًا إلى أن المدير الفني للمنتخب المصري كارلوس كيروش من وجهة نظره حرص خلالها على تجربة عناصر جديدة وقام بتجربتها للحكم عليها

وأضاف “بلال” في مداخلة هاتفية لبرنامج “كلمة أخيرة” على فضائية “أون إي” اليوم الثلاثاء، أن المدير الفني كيروش كان يرغب في اكتشاف بعض العناصر والحكم على بعض اللاعبين وتجربتهم، قائلًا: “شوفنا أحمد ياسر ريان ومروان حمدي أساسيين وبياخدوا فرصة كبيرة من بداية اللقاء وشوفنا محمد مجدي أفشة ومحمد حمدي بيبدأوا من أول اللقاء”.

وأوضح: “من الممكن أن يكون سبب بدء كيروش بهذه التشكيلة أن الراجل مكنش عارف يحكم على اللاعبين بشكل قوي في الفترة الماضية، ومباراة اليوم كانت فرصة عشان يشوف اللاعبين، ولأنه عاوز يشوف مين هيكمل معاه ومين ممكن ميكملش”.

وأردف، أن مصر ستلتقي في الفترة المقبلة مع أحد النجوم الكبار تونس أو الجزائر أو نيجريا أو المغرب أو السينغال ومن ثم ولن تكون تلك المباراة سهلة على الإطلاق خاصة في مباراة تصفية كأس العالم، مؤكدًا أن أهم ما يميز المنتخب المصري في الوقت الحالي هي شخصية “كيروش “، قائلاً: “شخصية كيروش مختلفة عن المدير الفني السابق للمنتخب كابتن حسام البدري الذي شهدت فترته عدم انضباط كبير”.

وأكد “بلال”: “واضح أن كيروش فارض شخصيته القوية على اللاعبين.. ودا اللي بنشوفه في الفارق بين منتخب مصر في عهد حسام البدرس وكيروش”.

#فارض #شخصيته #على #المنتخب #أحمد #بلال #مباراة #مصر #والجابون #فرصة #كيروش #لتجربة #اللاعبين

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد