- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

فايسبوك وإنستغرام يحظران نوعين من الثمار بسبب إيحاءات جنسية !

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-6397246382488894" data-ad-slot="9219852421" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

قام تطبيقا التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”إنستغرام” ، بحظر استعمال  الرموز التعبيرية لنوعين من الثمار هي الباذنجان والخوخ بسبب ايحاءات جنسية.
وقام التطبيقان  بتحديث “المعايير”، التي يجب أخذها بعين الاعتبار فيما يتعلق بـ”التعبير الجنسي” المسموح استخدامه، وفقا لما ذكره موقع “فوكس نيوز” الأمريكي.

وقال الموقع إن استخدام أنواع محددة من الرموز التعبيرية بشكل متكرر قد يؤدي إلى وضع علامة على حساب المستخدم أو حظره، خاصة تلك التي توحي بالعري أو الجنس.

- الإعلانات -

وانضمت الرموز التعبيرية “الإيموجي” الخاصة بالباذنجان والخوخ  إلى هذه الرموز الخارجة، خاصة وأن أحد المواقع الإباحية قال إنها توحي بتعبيرات جنسية وأفاد موقع “فوكس نيوز” أن.   

وقالت شركة “إنستغرام” إنه “سيتم إزالة أي محتوى يضم رموزا تعبيرية أو صورا أو محادثات جنسية، بحسب صحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية.

 



المصدر


الصورة من المصدر : www.nessma.tv


مصدر المقال : www.nessma.tv


- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد