- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

فرجاني ساسي بديلا للمالي أليو ديانج في الاهلي.. مصدر يكشف التفاصيل – AhlyNews.com – موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

ارتبط المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالانتقال للعب في أوروبا خلال الفترة  المقبلة، سواء إلى الدوري التركي أو الفرنسي.

 


ويعتبر المحترف المالي من أهم المحترفين في الدوري المصري بالوقت الحالي، حيث يقدم أداء عالمي مع القلعة الحمراء.

 


وجاء الحديث المستمر عن امكانية عدم بقاء المالي أليو ديانج مع النادي الأهلي، ليفتح الباب أمام امكانية ضم المحترف التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق وفريق الدحيل القطري الحالي.

وأكد مصدر مطلع في جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، عدم صحة الأنباء التي تتردد بشأن التفكير في ضم فرجاني ساسي خلال الفترة المقبلة.

وشدد المصدر على عدم تفكير النادي الأهلي في خطوة ضم المحترف التونسي، بدليل رفض ضمه في وقت سابق وتحديدا بعد رحيله من صفوف نادي الزمالك بعد عدم الاتفاق على التجديد بسبب الخلاف على المقابل المالي.

 

 

شاهد ايضا..

 

وأشارت المصادر في القلعة الحمراء، إلى وجود تمسك قوي من جانب الجهاز الفني ولجنة التخطيط باستمرار المالي أليو ديانج في الفترة المقبلة وعدم رحيله في انتقالات شهر يناير، وذلك بسبب احتياج الفريق الأحمر إلى خدمات اللاعب في مونديال كأس العالم للاندية في الإمارات.

 


وترفض ايضا لجنة التخطيط رحيل المحترف المالي خاصة أن المدير الفني يميل في الفترة الماضية نحو الاعتماد على 3 عناصر في خط الوسط، ويعتبر ديانج من أهم الأسماء التي تساعد في نجاح هذه الطريقة في ظل قوته دفاعيا وهجوميا.

 


ولا يقدم المحترف التونسي فرجاني ساسي الأداء المقنع مع فريق الدحيل القطري في الوقت الحالي، حيث هناك تراجع كبير في مستوى اللاعب.

 

 


ويتحفظ جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على فكرة ضم فرجاني ساسي وذلك لأسباب فنية بالإضافة إلى أسباب مالية خاصة أن اللاعب يحصل على مقابل مالي لا يتناسب مع قيمة المقابل الذي يحصل عليه عناصر الفئة الأولى بالقلعة الحمراء.

 


يذكر أن النادي الأهلي يتصدر مسابقة الدوري الممتاز، بعد أن حقق العلامة الكاملة في المواجهات الـ3 الأولى أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك، ويلتقي المارد الأحمر مع المقاولون العرب يوم الجمعة في الجولة الرابعة في تمام الساعة الثامنة مساء.

 

شاهد أيضاً

يتحرك مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، وذلك من أجل الحصول على خدمات بعض …

#فرجاني #ساسي #بديلا #للمالي #أليو #ديانج #في #الاهلي #مصدر #يكشف #التفاصيل #AhlyNewscom #موقع #أخبار #النادي #الأهلي #منتخب #مصر

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد