- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

فضية وبرونزيتان للبحرين في البطولة العربية لكرة الطاولة

- الإعلانات -

سجلت منتخبات البحرين الوطنية لكرة الطاولة، إنجازاً جديداً للرياضة البحرينية في البطولة العربية لكرة الطاولة المقامة حالياً في العاصمة الأردنية عمان، حيث جاءت الإنجازات في ظل الدعم الكبير الذي تحظى به الحركتين الشبابية والرياضية من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ودعم واهتمام سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وتمكنت منتخبات الطاولة من تحقيق الميدالية الفضية في مسابقة الفتيات، إضافة إلى ميداليتين برونزيتين لمنتخب الرجال ومنتخب تحت 15 سنة، حيث صعدت المنتخبات على منصات التتويج في البطولة التي تشهد إثارة وندية وقوة في ظل المشاركات الواسعة التي تشهدها.

وقدم منتخب الفتيات المكون من مريم العالي وأمريتا أمين وفاطمة العالي مستويات مميزة، حيث فازوا على الكويت والأردن بنفس النتيجة (3/صفر)، وتوجن بالميدالية الفضية وحصد الذهبية منتخب مصر.

وتمكن منتخب الرجال المكون من محمد عباس وراشد سند وإلياس الياسي والسيد مرتضى حسين من الحصول على الميدالية البرونزية، إضافة إلى الميدالية البرونزية لمنتخب تحت 15 سنة المكون من محمد نادر ومجيد ناجي وجاسم عبدالله، حيث فاز في مجموعته على منتخبات الكويت والأردن وخسر مواجهة واحدة من تونس، وخسر في نصف النهائي من مصر قبل أن يظفر بالميدالية البرونزية.

وأعرب علي المادح نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة رئيس الوفد عن بالغ سعادته بهذا الإنجاز، مشيداً بدعم ومتابعة واهتمام الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة وأعضاء مجلس الإدارة ومهنئاً أسرة كرة الطاولة البحرينية، وأشاد بالمستوى المتميز الذي ظهرت عليه المنتخبات الوطنية في البطولة.

#فضية #وبرونزيتان #للبحرين #في #البطولة #العربية #لكرة #الطاولة

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد