- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

فضيحة جنسية جديدة تضرب فريق سيدات نادى باريس سان جيرمان..فيديو – اليوم السابع

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع عن فتح تحقيقات جديدة في نادى باريس سان جيرمان، مع المدرب ديدييه أولي، مدرب الفريق الأول للسيدات بالنادى، بعد أن ضربت قضية اعتداء جنسي جديدة فريق السيدات بالنادى.

وقررت إدارة الفريق فتح تحقيقات موسعة بشأن بعض سلوكيات، المدير الفني للفريق، خلال جولة في الولايات المتحدة الأمريكية قبل أيام.

وكانت إدارة النادى قد عقدت تحقيقات قبل عدة أشهر في قضية تعرض لاعبة النادى الباريسي “خيرة الحمراوي” للاعتداء من ملثمين، في نوفمبر الماضى.

ووفقاً لإذاعة “مونت كارلو” الفرنسية فإن نادي باريس سان جيرمان فتح تحقيقاً بشأن سلوك مدرب السيدات، حيث شوهدت اللاعبات وهن ذاهبات واحدة تلو الأخرى للوقوف أمام مديري الموارد البشرية للإدلاء بشهاداتهن لوصف أسلوب المدرب ومواقفه تجاه الفريق.

بعد هذه المقابلات التى انتهت فى حوالى الساعة 6 مساءً بتوقيت باريس، طُلب من ديدييه أولي أن يدافع عن نفسه لمدير الموارد البشرية في النادي.

وأشار التقرير إلى أن إدارة نادي باريس سان جيرمان لن تعلن عن عقوبات حتى ينتهى التحقيق.

وبعد ساعات من انتهاء التحقيقات أعلنت إدارة نادى باريس سان جيرمان رسميا إقالة ديدييه أولي نيكول، المدير الفني لفريق السيدات، من منصبه على خلفية اتهامه ببعض السلوكيات الجنسية تجاه إحدى اللاعبات، خلال جولة الفريق بالولايات المتحدة الأمريكية.

#فضيحة #جنسية #جديدة #تضرب #فريق #سيدات #نادى #باريس #سان #جيرمانفيديو #اليوم #السابع

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد