- الإعلانات -

- الإعلانات -

فلاتر التجميل تضر بالصحة النفسية.. وإنستغرام يحظرها!

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-6397246382488894" data-ad-slot="9219852421" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

 حظرت شركة إنستغرام فلاتر التجميل والبوتكس والفيلر من تطبيقها بهدف تعزيز الصحة النفسية والإيجابية الجسدية بين المستخدمين.
وتقوم الفلاتر بتعديل الصور لتزيد من حجم الشفاه وتُقلّد عمليات شد الوجه أو جراحات التجميل الأخرى، وتم إطلاقها قبل أشهر قليلة  حيث كان المستخدمون يشاركون فلاترهم المبتكرة في صفحة “القصة” الخاصة بالتطبيق.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عن متحدّث باسم الشركة قولع: “نحن نعيد تقييم سياساتنا، نريد أن تكون الفلاتر تجربة إيجابية للناس، فنحن نرى أن الإيجابية الجسدية موضوع مهم حقًا، وهذا شيء نأخذه على محمل الجد، وخاصةً في بعض الأبحاث التي نجريها”.

للإشارة، تتنوع الفلاتر بين شد الوجه، وإزالة التجاعيد، الشفاه، ولكن الآن قال تطبيق إنستغرام إنها لن تعتمد أي فلتر ينتمي لهذه الفئة بعد الآن، كما سيقوم بتصفية الفلاتر الحالية التي تم الإبلاغ عنها.
 



المصدر


الصورة من المصدر : www.nessma.tv


مصدر المقال : www.nessma.tv


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد