- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

فنانين هجروا الفن وغابوا عن الساحة الفنية صلاح السعدني وسهير البابلي لا يستطيعان الحركة


تسبب المرض وكبر العمر فى ابعاد عدد من نجوم الفن عن الساحة وغابوا عن المشاركة فى الأعمال الفنية وعن الأضواء وشعر جمهورهم بالحزن الشديد لافتقادهم مشاهدة نجمهم المفضل على الشاشة واشتاقوا لأعمالهم الهادفة والمميزة.

لطفي لبيب يواجه صعوبة فى الوقوف على قدمه وشريهان عانت من سرطان الغدد اللعابية

عايدة عبد العزيز أصيبت بالزهايمر ونجلاء فتحي بالصدفية المستعصية

يأتى على رأسهم الفنان صلاح السعدني الذى غاب عن الساحة الفنية منذ عدة سنوات لأن حركته أصبحت محدودة للغاية، بسبب حالته الصحية وتقدم العمر به إذ لم يظهر فى أى مناسبات فنية منذ عدة سنوات، إلا أن ابنه أحمد السعدنى ينشر بين فترة وأخرى صورة له على مواقع التواصل الاجتماعى يطمئن بها جمهوره.

كما غابت الفنانة سهير البابلى عن الساحة الفنية منذ فترة طويلة بسبب عدم مقدرتها على الحركة بشكل طبيعى لتقدمها في العمر، فهى تحتاج دائمًا إلى من يعاونها في الحركة، بجانب تعرضها مؤخرًا لأزمة صحية تتواجد بسببها داخل أحد المستشفيات.

وغاب الفنان الكبير لطفى لبيب عن المشاركة فى الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب إصابته بجلطة فى المخ والتي أثرت على حالته الصحية بشكل كبير وأكد أنه لا يستطيع الوقوف على قدمه اليسري لفترة كما أنه ذراعه تأثر أيضًا وذلك يجعله لا يستطيع التمثيل مثل الماضي.

وابتعدت الفنانة عايدة عبد العزيز عن الساحة الفنية السنوات الماضية بسبب إصابتها بمرض الزهايمر بعدما عاشت فترة من الصدمة والحزن بسبب وفاة زوجها.

قررت الفنانة نجلاء فتحي الابتعاد عن التمثيل، بسبب إصابتها بمرض نادر اسمه الصدفية المستعصية، والذي تطوّرت مراحله حتى وصل إلى العظام.

أصيبت الفنانة شريهان، بسرطان الغدد اللعابية أحد أشرس وأخطر أنواع السرطانات، وهو ما تسبب في ابتعادها عن الساحة الفنية في قمة تألقها.

غابت الفنانة سمية الألفي عن الساحة الفنية بسبب إصابتها بحالة غريبة ونادرة تتمثل في وجود كيس ضخم تكون من سائل النخاع الشوكي، ويضغط على العصب، ولم يستطع الأطباء الاقتراب منه لخطورة ذلك على حياتها، فخضعت لأول جراحة وفشلت، ثم خضعت لجراحتين كانتا عبارة عن تجارب بسبب ندرة الحالة، ثم أصبحت لا أستطع الحركة إلا على كرسي متحرك، ولذلك ابتعدت عن الساحة الفنية”.

ابتعد الفنان يوسف منصور عن التمثيل بسبب معاناته من تهالك في المفاصل واليد، بسبب الخلايا السرطانية، وهذا أدى إلى إصابته باكتئاب.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

#فنانين #هجروا #الفن #وغابوا #عن #الساحة #الفنية #صلاح #السعدني #وسهير #البابلي #لا #يستطيعان #الحركة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد