- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

فيروس كورونا يصيب 7 دول عربية

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-6397246382488894" data-ad-slot="9219852421" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

ارتفع عدد الدول العربية التي تم فيها تسجيل إصابات بفيروس “كورونا” إلى 7 دول، وذبك إثر إعلان سلطنة عمان والبحرين والكويت والعراق عن تسجيل إصابات جديدة.

وقالت السلطات الكويتية إنه تم تسجيل إصابة 3 أشخاص عائدين من إيران بفيروس كورونا، بينهم مواطن سعودي، فيما أعلنت البحرين تسجيل أول حالة إصابة بالفيروس لدى مواطن كان قدم من إيران.

أما وزارة الصحة العراقية، فقد أكّدت اليوم الإثنين 24 فيفري 2020، أن نتائج الفحوصات المخبرية التي أجريت لأحد طلبة العلوم الدينية، أظهرت إصابته بالفيروس، بينما أعلن تلفزيون سلطنة عمان، تسجيل أول حالتي إصابة بفيروس “كورونا” لمواطنتين قادمتين من إيران.

- الإعلانات -

يذكر أن السلطات السلطات اللبنانية كانت قد كشفت في وقت سابق عن تسجيل إصابة واحدة بالفيروس لمواطنة لبنانية آتية من مدينة قم الإيرانية، فيما أكدت مصر تسجيل أول إصابة لدى شخص أجنبي تماثل للشفاء لاحقا.

وفي الإطار ذاته، بلغ إجمالي عدد حالات الإصابة المكتشفة في دولة الإمارات العربية المتحدة 13 حالة، تم شفاء 3 حالات منها.

الدول العربية

فيروس كورونا



المصدر


الصورة من المصدر : www.nessma.tv


مصدر المقال : www.nessma.tv


- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد