- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

فيفا يحدد موعد إجراء قرعة الملحق المؤهل إلى مونديال قطر – سبورت 360

كأس العالم

سبورت 360 – حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” موعد إجراء قرعة الملحق المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، والذي سيُكمل عدد المنتخبات المتأهلة إلى البطولة الأكبر في العالم.

وتأهلت 9 منتخبات أوروبية والبرازيل من أمريكا الجنوبية حتى الآن إلى نهائيات كأس العالم 2022، فضلا عن قطر الدولة المضيفة، ومع اقتراب نهاية دور المجموعات في التصفيات الأوروبية، اتضح الأمر بشأن المنتخبات المتأهلة للملحق والتي تأهلت مباشرة للنهائيات.

موعد قرعة المونديال

وضمت قائمة المتأهلين لكأس العالم حتى الآن 11 منتخبا وهم: قطر البلد المضيف، بلجيكا، فرنسا، ألمانيا، الدنمارك، البرازيل، كرواتيا، إسبانيا، صربيا، سويسرا، إنجلترا”.

وأعلن الحساب الرسمي لكأس العالم عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، عن موعد قرعة الملحق المؤهل لمونديال قطر، حيث كتب: “يوم الجمعة الموافق 26 نوفمبر الجاري، سيكون موعدًا للقرعة، الكرة الأرضية ، أوروبا – إفريقيا ، هذا هو الموعد الذي ستُجرى فيه قرعة التصفيات القارية لكأس العالم”.

قصص سبورت 360

وتشهد قارة أفريقيا منافسة شرسة للغاية من أجل حسم 5 بطاقات لكأس العالم، حيث تأهلت 10 منتخبات للمرحلة النهائية المؤهلة للمونديال، وهي الجزائر والمغرب وتونس ونيجيريا والسنغال ومصر ومالي الكونغو الديمقراطية والكاميرون وغانا.

وسيلعب كل منتخبين مباراتين ذهاب وإياب حسب القرعة من أجل حسم المتأهين لمونديال قطر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

#فيفا #يحدد #موعد #إجراء #قرعة #الملحق #المؤهل #إلى #مونديال #قطر #سبورت

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد