- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

في أيام القاهرة للدراما العربية .. المكرمون لم يحضر أحد

غاب أغلب المكرمين وأصحاب الجوائز عن حفل توزيع جوائز الدورة الثانية لـ”أيام القاهرة للدراما العربية”، الذي أقيم مساء أمس بدار الأوبرا، حيث كان من المقرر تكريم كل من اسمى الراحلين وحيد حامد وفيصل ندا، والمؤلف مدحت العدل، والمطرب علي الحجار لكونه قام بغناء عدد كبير من أغاني تترات المسلسلات، والأب بطرس دانيال، ولم يحضر سوى الأخير، بينما تغيب الحجار والعدل، وكذلك أسرة الراحلين وحيد حامد وفيصل ندا.

الأمر لم يقتصر فقط على المكرمين ولكنه امتد إلى الفنانين الحاصلين على جوائز مثل الفنانة ميرفت أمين والتي كان من المقرر أن تتسلم جائزة باسم “فن الحب سمير ودلال”، والتي تمنح لأحد نجوم الفن عن مجمل أعماله وتقديرا لتاريخه وعطائه الفني حيث استحدثت اللجنة المنظمة تلك الجائزة التي تحمل اسم النجمين الراحلين تخليدًا لاسميهما وعطائهما الفني والإنساني الكبير، والذي توج بحب الجماهير، إلا أنها لم تحضر، وغاب أيضا من كان مقررا أن يسلماها الجائزة وهما الفنانتان إيمي ودنيا سمير غانم رغم إعلان إدارة المهرجان عن موافقتهما على المشاركة في تلك اللحظة الإنسانية المهمة.

من ناحية أخرى، منحت “أيام القاهرة للدراما العربية” جوائز لعدد من الفنانين المصريين والعرب الذين قدموا أعمالا درامية مميزة، مثل بشرى وإنجي المقدم عن مسلسل “الاختيار”، وعائشة بن أحمد عن دورها في مسلسل حرقة التونسي، والذي تناول الهجرة غير الشرعية ودورها في مسلسل “لعبة نيوتن”، و”خدوجة صبري” عن أحسن مسلسل ليبي “حالة عشق”، وأحسن مسلسل إماراتي “المنصة”، كما حصل المخرج ماندو العدل على جائزة عن مسلسل “بين السما والأرض”، ودرة عن دورها بالمسلسل نفسه، وأروى جودة عن مسلسل “حرب أهلية”، وروجينا عن أول بطولة لها بمسلسل “بنت السلطان” والتي أهدتها لزوجها وبناتها، وحمادة هلال عن مسلسل “المداح”، و حنان مطاوع عن مسلسل “القاهرة كابول”، وحسن كشاش عن مسلسل “مشاعر٢”.

ومنحت إدارة “أيام القاهرة للدراما العربية” جائزة سفير فن الحضارة المصرية للمطرب هاني شاكر.

شريف نادي                                                                          

 

 

#في #أيام #القاهرة #للدراما #العربية #المكرمون #لم #يحضر #أحد

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد