- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

قابس: تلقيح 16 ألف شخص إلى حدود السادسة مساء

قابس: تلقيح 16 ألف شخص  إلى حدود السادسة مساء

كشفت قاعة العمليات التي تم تركيزها بمناسبة حملة التلقيح الوطنية بمقر ولاية قابس، أن عدد المواطنين الذين قاموا بالتلقيح في اليوم الأول من الحملة إلى حدود الساعة السادسة مساء، بلغ 16375 مواطنا ومواطنة.

وشهدت المراكز المحلية للتلقيح ضد كوفيد 19 منذ فتحها في الساعة السابعة صباحا، إقبالا كبيرا من قبل المواطنين ممن بلغ عمرهم 40 سنة فما أكثر، ليتراجع الإقبال بعد الساعة الواحدة ظهرا التي شهدت ارتفاعا ملحوظا لدرجات الحرارة ومستوى الرطوبة.
وقد وجدت الهياكل الصحية في هذا اليوم الأول كل المساندة والدعم من قبل إطارات وأعوان الأمن والحرس والجيش الوطنيين والإتحاد الجهوي للشغل والإتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية والكشافة التونسية والهلال الأحمر التونسي والبلديات وبرنامج “عزيمة ” والعديد من الجمعيات والأفراد وخاصة منهم المتقاعدون من أعوان الصحة والاطباء الذين حرصوا على المشاركة في هذا اليوم وعلى إنجاحه.
ورغم الاقبال المكثف للمواطنين على التلقيح، تمت هذه العملية بسلاسة وذلك بفضل حسن التنظيم وإحكام توزيع الأدوار بين كل الأطراف المشاركة في هذه التظاهرة الصحية الوقائية الهامة.



#قابس #تلقيح #ألف #شخص #إلى #حدود #السادسة #مساء

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد