- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

قرعة دوري أبطال آسيا 2021.. تصنيف الأندية المتأهلة إلى ربع النهائي


تستعرض “العين الرياضية” تصنيف الأندية المتأهلة إلى الدور ربع النهائي قبل انطلاق قرعة دوري أبطال آسيا 2021 يوم الجمعة المقبل.

وأسدل الستار على الدور ثمن النهائي من منافسات دوري أبطال آسيا 2021 في منطقة الغرب، الثلاثاء، بعدما أقيمت المباريات على مدار يومين.

وتأهلت 4 فرق من منطقة الغرب إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، هي الهلال والنصر من السعودية، والوحدة الإماراتي، وبيرسبوليس الإيراني.

ومن منطقة الشرق، تأهل فريقا ناغويا غرامبوس الياباني وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي، في انتظار حسم آخر بطاقتين من خلال مباراتي جيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي ضد بانكوك جلاس باثوم يونايتد التايلاندي، وسيريزو أوساكا الياباني ضد بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي.

تصنيف الأندية المتأهلة إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021

ومن المُقرر أن يتم تصنيف الأندية المتأهلة إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا إلى قسمين، قسم خاص بفرق الغرب، وقسم خاص آخر بفرق الشرق.

ولن يكون من الممكن أن يواجه أي فريق من الغرب فريقا من الشرق قبل المباراة النهائية، حيث تلعب الفرق الـ4 في كل قسم الدورين ربع ونصف النهائي بشكل منفصل، قبل أن يصطدم فريق من كل قسم مع الآخر في النهائي.

ديربي الرياض في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لم يضع أي قيود أخرى تتعلق بقرعة دوري أبطال آسيا 2021 في ربع النهائي، سواء من حيث التصنيف أو مواجهة فريقين من دولة واحدة.

ووفقا لذلك، فقد يشهد الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا مواجهة نارية بين قطبي العاصمة السعودية الرياض؛ الهلال والنصر.

يُذكر أن مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا تُقام يومي 16 و17 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، حيث تُلعب مباريات منطقة الغرب على ملعب مرسول بارك في العاصمة السعودية الرياض، بينما تُلعب مباريات منطقة الشرق على ملعب جيونجو كأس العالم بكوريا الجنوبية.

ومن المُقرر أن تنطلق قرعة دوري أبطال آسيا 2021 يوم الجمعة المقبل، في تمام العاشرة صباحا بتوقيت مكة المكرمة، حيث سيتم نقل فعالياتها عبر قناة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على موقع “يوتيوب”.

#قرعة #دوري #أبطال #آسيا #تصنيف #الأندية #المتأهلة #إلى #ربع #النهائي

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد