- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

قريبا.. تونس تعتزم إطلاق شبكة الـ 5 G للأنتر نات

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-6397246382488894" data-ad-slot="9219852421" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

تعتزم تونس الإنطلاق في إنجاز شبكة الجيل الخامس للأنترنات في أفق 2021″ وفق ما ذكره وزير تكنولوجيات الاتصال والاقتصاد الرقمي، محمد أنور معروف اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2019.
وأضاف معروف أن طريقة إطلاق الجيل الخامس ستكون مبتكرة ومغايرة للانجازات، التي تعلقت بالجيل الرابع، موضحا أن الشبكة ستوظف في مختلف القطاعات وتحقق مردودية كبيرة، سيما، في قطاعي الفلاحة والصحة.

- الإعلانات -

وبيّن معروف، لفدى افتتاحه لفعاليات الدورة الثالثة لمنتدى “هواوي للابتكار التكنولوجي في شمال إفريقيا”، الذي تحتضنه تونس لاول مرة، توفّر البنية التحتية لإطلاق الإنجازات بخصوص الجيل الخامس للأنترنات.

وأكد أنّه سيتم اسداء علامة المؤسسة الناشئة لـ14 شركة، في اطار المنتدى الافريقي للمؤسسات الرقمية المزمع تنظيمه يومي 24 و25 سبتمبر بتونس، ليصبح عدد الشركات الناشئة في تونس 114 شركة متحصلة على هذه العلامة.

 



المصدر


الصورة من المصدر : www.nessma.tv


مصدر المقال : www.nessma.tv


- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد