- الإعلانات -

- الإعلانات -

قصر عابدين يحتضن الدورة الخامسة لـ«Middle East fashion» بمشاركة نجوم الفن

اقتربت إدارة مهرجان Middle East fashion، من إنهاء التحضيرات الختامية، استعدادًا لإقامة الدورة الخامسة، المقرر لها الجمعة 27 يناير الجاري بقصر عابدين.
وتنطلق الدورة الخامسة بمشاركة باقة كبيرة من مصممي الأزياء وخبراء التجميل ومصففي الشعر من مصر والوطن العربي، وبحضور وتكريم كوكبة من نجوم الفن الذين تألقوا خلال العام الماضي بإطلالات مبهرة.
ومن نجوم الفن المشاركين بفعاليات الدورة الخامسة من المهرجان: الفنانة يسرا، وليلى علوي، ووفاء عامر، ودرة، وأشرف عبد الباقي، وشيري عادل، والإعلامية أسما إبراهيم، والفنان كريم فهمي، والإعلامية بوسي شلبي وغيرهم.
كما يضم المهرجان مشاركة العديد من مصممي الأزياء وأبرزهم: أميمة عزوز من السعودية، وعمر محفوظ من سوريا، وديما خضير من سوريا، وسمر الجنايني من مصر، وسحر العوفي من عمان، وهلا عيسي من مصر، ودنيا الجابري من مصر.
يذكر أن المهرجان كرم في دوراته السابقة باقة من ألمع النجوم في الوطن العربي وأبرزهم: سميرة سعيد، درة، عائشة بن أحمد، وجمانة مراد، ومنة فضالي، وغيرهم.
 

#قصر #عابدين #يحتضن #الدورة #الخامسة #لـMiddle #East #fashion #بمشاركة #نجوم #الفن

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد