- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

قفصة: ارتفاع عدد وفيات ”كورونا” إلى 739 وفاة

قفصة: ارتفاع عدد وفيات ”كورونا” إلى 739 وفاة

- الإعلانات -

أعلنت الإدارة الجهوية للصحة بقفصة، اليوم الجمعة 06 أوت 2021، أن حصيلة الوفيات النّاجمة عن الإصابة بفيروس “كورونا” ارتفعت منذ بداية الجائحة إلى 739 وفاة، وذلك بعد إحصاء 17 وفاة أخرى خلال اليومين الماضيين.

كما رصدت إدارة الصحة في اليومين الماضين 341 إصابة جديدة بهذا الفيروس، منها 103 إصابات بمعتمديات الرديف، والقطار، وبلخير، وهي معتمديات تخضع منذ أمس الخميس إلى إجراءات الحجر الصحّي الموجّه بهدف الحدّ من تفشّي عدوى الوباء بها.
وتتوزّع بقية الإصابات المعلن عنها وبتفاوت على بقيّة معتمديات الولاية، من ذلك تسجيل 59 إصابة بقفصة الجنوبية، وإصابة واحدة بقفصة الشمالية.
وارتفع بعد رصد هذه الإصابات الجديدة، عدد المُصابين الذين لازالوا يحملون الفيروس إلى 1429 مصابا بعد أن كان في حدود 1100 مصاب قبل يومين.
ويقيم ما لا يقلّ عن 90 مصابا من بين هؤلاء المصابين بقسم الإنعاش بالمستشفى الجهوي بقفصة وبأقسام “كوفيد 19” بمستشفيات قفصة، والمتلوي، والرديف، وأم العرائس، التي تتوفّر جميعها على 102 سرير إنعاش وسرير أوكسيجين.
وطالت عدوى فيروس “كورونا”، منذ بداية إنتشاره في شهر مارس من سنة 2020 وإلى الآن، 13 ألفا و128 شخصا من ولاية قفصة، تُوُفّي من بينهم 739 شخصا وتعافى 10 آلاف و 980 اخرون.



#قفصة #ارتفاع #عدد #وفيات #كورونا #إلى #وفاة

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد