- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

قلب تونس اختار أن يكون في معسكر الدولة وتواجدنا في البرلمان لن يكون صوريا

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-6397246382488894" data-ad-slot="9219852421" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

كشف القيادي في قلب تونس أسامة الخليفي، أسباب تصويت كتلة الحزب لمرشح حركة النهضة راشد الغنوشي ليكون رئيسا لمجلس نواب الشعب.
وقال أسامة الخليفي في تصريح للصباح نيوز، ”تحملنا مسؤوليتنا ولا نخشى في ذلك لومة لائم، لن نساهم في تعطيل مؤسسات الدولة، كتلتنا ستدافع على تماسك الدولة واستمراريتها”، مضيفا ”تواجدنا في البرلمان لن يكون صوريا، سنكون كتلة فاعلة منضبطة وناجعة”.

- الإعلانات -

كما أضاف القيادي في قلب تونس، قائلا ”كل من راهن على إقصائنا أثبتنا لهم أن قلب تونس هو في قلب المعادلة كثاني قوة سياسية في البلاد، وأسهل شيء في السياسة هو التملص من المسؤولية ، ونحن اخترنا التمشي الأصعب وهو خدمة الناس بعيدا عن اللغو والتعنت والتصلب والمزايدات السياسوية والابتزاز والتهريج”.

هذا وأكد أن حزب قلب تونس ”لن يدخل في الصراعات الجانبية والمناكفات الايديولوجية، نعتبرها خطرا يهدد الدولة، ولقد اخترنا أن نكون في معسكر الدولة وهذا ما تعهدنا به أمام الشعب التونسي وهي الطريقة الوحيدة التي من شأنها أن تحل مشاكل التونسيين والتونسيات، فمشاكلهم لن تحل بالصراخ والصياح ، نحن رجال ونساء دولة ولسنا فوضويين”.
إقرأ أيضاً



المصدر


الصورة من المصدر : www.nessma.tv


مصدر المقال : www.nessma.tv


- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد