- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

قيس بن أحمد : القروي في حالة معنوية جيّدة لأنه رئيس النجم الساحلي

 قيس بن أحمد : ماهر القروي في حالة معنوية جيّدة لأنه رئيس للنجم..

كشف عضو الهيئة المديرة للنجم الرياضي الساحلي قيس بن أحمد أن رئيس النادي، ماهر القروي، في حالة معنوية جيّدة بالرغم من تعرّضه للاعتداء من قِبل بعض أعوان الأمن خلال مباراة الدور التمهيدي الثاني من رابطة الأبطال الافريقية و التي أقيمت على ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير. 

و قال قيس بن أحمد أثناء مداخلته في برنامج “samedi sport” اليوم السبت 23 أكتوبر 2021 “فوجئنا عند وصولنا إلى الملعب بتواجد جماهير في المدارج لا علم لنا كيف تمكنو من الدخول و لا من يمثلون..” 

و أضاف عضو الهيئة المديرة للنجم الساحلي “في المقابل، منع المشرفون عن التنظيم ضيوف النجم و الذين يملكون شارات دخول من حضور المباراة و هو ما استدعى تدخّل رئيس النادي في محاولة لفض الاشكال، ربع ساعة بعد بداية المقابلة..” 

و أشار قيس بن أحمد أن هناك بعض أعوان من الأمن كانو يحاولون الوصول إلى حل و أبدو تعاوناً و تجاوباً مع رئيس النادي ماهر القروي، لكن هناك قلّة منهم قامو بالاعتداء اللفظي و المادي عليه. 

و تابع عضو الهيئة المديرة للنجم الساحلي أن السيد ماهر القروي اضطر بعد الاعتداء التي تعرّض إليه إلى التنقّل إلى مستشفى فرحات حشاد بسوسة من أجل القيام بالفحوصات و الكشوفات اللازمة. 

و تابع قيس بن أحمد قائلاً أن الادارة ستحاول في الوقت الحالي فهم ما حصل قبل اتخاذ أي قرار في خصوص حادثة الاعتداء التي تعرّض لها رئيس النجم الساحلي ماهر القروي.  

و أشار بن أحمد في مداخلته في “samedi sport” أنه، و رغم الاعتداء عليه، فإن ماهر القروي في حالة معنوية جيّدة لا لشيء إلا لكونه رئيس لنادٍ كبير مثل النجم الرياضي الساحلي. 

يذكر أن النجم الرياضي الساحلي كان قد ضمن الترشح إلى مرحلة المجموعات من رابطة الابطال الافريقية عقب انتصاره على الجيش الوطني الرواندي برباعية تداول على تسجيلها كل من ياسين الشيخاوي بثنائية، محمد الضاوي و علي صوما، خلال المباراة التي جمعت اليوم الفريقين في ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير ضمن إياب الدور التمهيدي الثاني من المسابقة.  

 

#قيس #بن #أحمد #القروي #في #حالة #معنوية #جيدة #لأنه #رئيس #النجم #الساحلي

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد