- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

«قيصر» بطلاً لكأس رئيس الدولة للخيول | صحيفة الخليج

سجلت المحطة التونسية لسلسلة سباقات كأس صاحب السمو رئيس الدولة للخيول العربية الأصيلة، نجاحات مبهرة وسط كرنفال احتفالي مميز شهده مضمار قصر السعيد الرملي مؤخراً.

ونجح المهر «قيصر دي فلقاس» العائد لإسطبلات نجيب جبابلي في الفوز بلقب كأس رئيس الدولة للخيول العربية في محطتها التونسية، وينحدر البطل من نسل (كندار دي فلقاس – شيام البدر)، وذلك بإشراف المدرب منجي مرداسي وقيادة الفارس ثيبولت سبيشر، كما شهد السباق الذي امتد لمسافة 2000 متر مشاركة 16 خيلاً «الفئة الأولى» تمثل نخبة مرابط الخيل العربي في تونس، للخيول من عمر 4 سنوات فما فوق.

وقطع البطل مسافة السباق بزمن 2:25:00 دقيقة، وتفوق بفارق 5 أطوال على «جاهد» لإسطبلات المؤدب بإشراف الصحبي الراجحي وقيادة الاكس روسال.

وتوجه فيصل الرحماني مشرف عام سلسلة سباقات كأس رئيس الدولة للخيول العربية الأصيلة، بالشكر والتقدير للقائمين على تنظيم سباق المحطة التونسية الذي أبهر الجميع بحفاوة الاستقبال والترحيب الكبير من ملاك الخيل العربية، إلى جانب البرنامج الاحتفالي المصاحب للحدث، متقدماً بالتهنئة لأبطال الكأس الغالية.

وقال الرحماني: «نفخر بالنجاحات الكبيرة التي يسجلها الحدث في كافة محطاته وسباقاته العالمية والعربية».

#قيصر #بطلا #لكأس #رئيس #الدولة #للخيول #صحيفة #الخليج

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد