- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

قيل انه مريض فتم تاجيل اجتماع هام، الغنوشي ينشط بين الحركة و البرلمان


فبراير 01, 2020 | 19:21
تونس, سياسة
لم تعد تنطلي على الشعب تصريحات النهضة و راشدها ففي كل مرة يقول اسلاميو تونس امرا ثم نقيضه و تبين بالكاشف ان آخر ما يهم الجماعة هو مصلحة البلاد. فبعد اعلام الاحزاب بمرض الغنوشي و وقع تأجيل الاجتماع الذي كان سيناقش فيه قياديو الاحزاب و يتشاورون حول وثيقة حكومة الفخفاخ، تم التفطن بان الغنوشي منهمك مع حزبه و اثناء درس ما قيل في ندوة امس الجمعة 31 جانفي الماضي… مما اغضب العديد من رؤساء الكتل البرلمانية.

هذا و قد نشر منذ قليل مجلس النواب صورة نشاط الغنوشي في البرلمان و استقباله لوفد من اتحاد المحامين العرب. و يبدو الغنوشي في صحة جيدة و لا ارهاق على وجهه.

استقبل السيد راشد خريجي الغنوشي رئيس مجلس نواب الشعب مساء اليوم السبت 01 فيفري 2020 وفدا من اتحاد المحامين العرب برئاسة النقيب ناصر الكريوين الامين العام للإتحاد، وعضوية السيد حسن بديوي نقيب المحامين بالبحرين، والدكتورة سعاد محمد ياسين نائبة نقيب المحامين بالبحرين.وكانت المحادثة مناسبة لتبادل وجهات النظر بخصوص اتحاد المحامين العرب وما يقوم به من عمل لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين المحامين العرب بما يسهم في دعم التقارب بينهم،ويؤهّلهم للإسهام في الدفاع عن القضايا العربية وفي مقدّمتها القضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في اقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.وقدّم الأمين العام لاتحاد المحامين العرب تهانيه لرئيس المجلس بمناسبة تولّيه الرئاسة، معربا عن تقديره للتجربة الديمقراطية في تونس وما تتميّز به من تنوّع وثراء واختلاف في الاراء يعدّ علامة صحيّة ومؤشّرا لنضج التجربة الديمقراطية التونسية التي اعتبرها انموذجا يحتذى. كما أطلع رئيس المجلس على ما يقوم به الاتحاد من مبادرات بالتنسيق مع المنظمات الدولية للتعريف بالانتهاكات المسلّطة على الشعب الفلسطيني وتنسيق الجهود في المحاكم الدولية دفاعا عن الحق الفلسطيني.من جهته أكّد رئيس مجلس نواب الشعب الدور الهام الذي تضطلع به مكوّنات المجتمع المدني في الدفاع عن حقوق الانسان ودفع الديمقراطية في مختلف انحاء العالم، مبرزا ما تتميّز به الشعوب العربية اليوم من وعي أصبحت بفضله أقوى مما كانت عليه لتتحرّك في كل مكان وتعبّر بكل حماس عن رفضها للظلم وتطلب الحرية وتدافع عن حقوقها المشروعة في الكرامة دون استسلام، مع التمسك بالديمقراطية والحرية التي تعتبر جزء من الاسلام وعماد كل المساعي نحو التقدم والرقي للامة العربية”

- الإعلانات -

صفاقس: اربعيني يقتل طليقته أم لطفلين و يلوذ بالفرار
بعد تاجيل اجتماع الأحزاب المشكلة للائتلاف الحكومي بتعلة المرض، الغنوشي يشرف على اجتماع حركة النهضة

موضوعات متشابهه



المصدر


الصورة من المصدر : www.kapitalis.com


مصدر المقال : www.kapitalis.com


- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد