- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

كأس افريقيا: نادي واتفورد يواصل تعنّته.. 

كأس افريقيا: نادي واتفورد يواصل تعنّته.. 

يواصل نادي واتفورد الانجليزي تمسكه بموقفه الرافض بالسماح للاعبيه الافارقة بالالتحاق بمنتخبات بلدانهم استعداداً للمشاركة في كأس افريقيا للأمم و التي تنتطلق في التاسع من الشهر الحالي و تستمر حتى السادس من شهر فيفري 2022 في الكاميرون. 

و بعد أن كان قد رفض في وقت سابق السماح للاعبه إيمانويل دينيس من الالتحاق بمنتخب نيجيريا، أرسل  النادي الانجليزي بريداً الكترونياً للجامعة السينغالية لكرة القدم لإعلامها بعدم امكانية السماح لمهاجمه إسماعيل صار بالمشاركة في التربص الاعدادي لكأس افريقيا، وحتى في المسابقة في حد ذاتها. 

وأشار الاتحاد السينغالي لكرة القدم في بلاغ نشره اليوم الاحد 3 جانفي 2022 أنه راسل مسؤولي نادي واتفورد فور وروود البريد الالكتروني مطالباً إياهم بالسماح لإسماعيل صار بالالتحاق بمنتخب بلاده، تطبيقاً لقرار الفيفا القاضي بمنح اللاعبين الحق في مغادرة فرقهم نحو منتخباتهم في أجل أقصاه الثالث من جانفي. 

واضاف الاتحاد في بلاغه أنه في صورة عدم وصول مهاجم أسود التيرنغا اليوم الأحد، فإنه سيلتجئ إلى الفيفا، محافظة على حقّه في دعوة لاعبيه للمشاركة مع المنتخب في كأس افريقيا. 

#كأس #افريقيا #نادي #واتفورد #يواصل #تعنته

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد