- الإعلانات -

- الإعلانات -

كتابة الأحرف الأولى من اسم الحبيب أو شخص عزيز .. أبرز اتجاهات طلاء الأظافر – اليوم السابع

 

تختلف اتجاهات فن الأظافر بين موسم وآخر ولكنها تتفق حول إنها تتوافق مع مختلف الأذواق، ويعتبر أبرز اتجاهات رسومات طلاء الأظافر هي كتابة أحرف عليها والمتوقع انتشار هذا الاتجاه الفترة المقبلة خاصة مع بداية العام الجديد، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.ويعتمد الاتجاه الجديد على رسم الأحرف الأولى من اسم الحبيب أو أي شخص عزيز أو كتابة كلمة من خلال توزيع حروفها على الأظافر.

صورة أخرى لكتابة الأحرف الأولى على الأظافر
صورة أخرى لكتابة الأحرف الأولى على الأظافر

 

وأشار التقرير إلى أن كتابة الأحرف الأولى هي طريقة أنيقة وملفتة للنظر وعصرية أيضاً للغاية للرسم على الأظافر، والتي من المتوقع أن تلقى إعجاب الكثيرات من النساء.

صورة أخرى
صورة أخرى

ويعتمد فن رسم الأحرف الأولى على الأظافر على استخدام لونين مختلفين مثل استخدام لون الأساسى أبيض وكتابة الأحرف بلون مانيكير وردى ناعم مما يساعد بالحصول على أظافر أنيقة وأنثوية .

كتابة الأحرف الأولى
كتابة الأحرف الأولى

ويمكن كتابة الأحرف الأولى على الأظافر من خلال استخدام طلاء جل أو عادى ويمكن استخدام إكسسوارات عبارة عن حروف ولصقها على الأظافر في صالون تجميل أو في المنزل لكن في الحالة الأخيرة تحتاج لمزيد من التركيز والدقة لرسم الأحرف الأولى دون إرتكاب أي خطأ يذكر يفسد الرسم على الأظافر.

كتابة الأحرف على الأظافر
كتابة الأحرف على الأظافر

 

 

 

#كتابة #الأحرف #الأولى #من #اسم #الحبيب #أو #شخص #عزيز #أبرز #اتجاهات #طلاء #الأظافر #اليوم #السابع

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد