- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

كريم فؤاد.. الصفقة المجمدة داخل ثلاجة أهلي موسيماني – سبورت 360

كريم فؤاد- النادي الأهلي- الدوري المصري

سبورت 360 – كريم فؤاد، اسم لم نراه في قوائم النادي الأهلي لمباريات الأحمر الأربعة ببطولة الدوري المصري، دون أي إصابة بل بقرار فني من قبل بيتسو موسيماني، مدرب الفريق.

كريم فؤاد يغيب عن مباريات الأهلي

وتعاقد النادي الأهلي مع كريم فؤاد في أغسطس الماضي بعقد لمدة 5 سنوات قادما من النجوم مقابل 15 مليون جنيه، بسبب إمكانيات صاحب الـ 22 الفنية الجيدة وإجادته اللعب في أكثر من مركز سواء كظهير أيمن وأيسر وجناح أيمن أيضا.

ولكن كريم فؤاد لم يظهر لأي دقيقة في المباريات الثلاثية للنادي الأهلي ضد الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك، بناء على قرار فني من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

واليوم أعلن بيتسو موسيماني عن قائمة النادي الأهلي لمواجهة المقاولون العرب غدا بالجولة الرابعة من الدوري المصري، التي خلت من اسم كريم فؤاد رغم ظهوره بشكل جيد في ودية منية سمنود وسجل هدف الأحمر باللقاء الذي فاز به الفريب بسباعية مقابل هدف.

قصص سبورت 360

والغريب أنه كريم فؤاد الصفقة الوحيدة من صفقات النادي الأهلي الصيفية المجمدة داخل ثلاجة بيتسو موسيماني، عكس الثلاثي حسام حسن وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني الذين شاركوا مع الشياطين الحمر في المباريات الثلاثة الماضية ويتواجدون بالقوائم بشكل طبيعي وأيضا العائدين من الإعارة عمار حمدي وأحمد عبد القادر، ما يعكس عدم ثقة بيتسو موسيماني في صاحب الـ 22 عاما.

وأيضا هناك منافسة قوية في مركز كريم فؤاد بالجبهة اليمنى بوجود أكرم توفيق المتألق مع النادي الأهلي والمنتخب المصري مؤخرا وكذلك محمد هاني، الذي جعل وضعه صعب داخل الفريق.

ولا أحد يعرف السبب الحقيقي سوى بيتسو موسيماني لغياب كريم فؤاد الغريب عن قوائم النادي الأهلي في مباريات الدوري المصري؟.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

#كريم #فؤاد #الصفقة #المجمدة #داخل #ثلاجة #أهلي #موسيماني #سبورت

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد