- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

كشف دور محمد رمضان في مسلسله الجديد – خاص | الفن | جريدة الطريق

يستعد النجم محمد رمضان، خلال الأيام القليلة القادمة لبدأ تصوير أولى مشاهده في أحدث أعماله الدرامية، والتي سيخوض بها السباق الرمضاني المقبل 2022، حيث تشارك في بطولة العمل معه النجمة دينا الشربيني.

وعلم “الطريق”، بأن محمد رمضان ودينا الشربيني، سيبدأن تصوير أولى مشاهد المسلسل، يوم الثلاثاء القادم، في حديقة الحيوانات بالجيزة.

اقرأ أيضا: رمضان 2022.. قائمة المسلسلات المشاركة في السباق.. «محمد رمضان وأحمد عز وأمير كرارة» الأبرز

وكشفت مصادر خاص، لـ “الطريق”، عن دور الفنان محمد رمضان، والفنانة دينا الشربيني، في مسلسل “مشوار لحد هناك”، حيث يجسد الأول ضخصية سائق تاكسي، والثانية تقدم شخصية خادمة تعمل في البيوت، أما نجم الكوميديا الفنان بيومي فؤاد فسيقدم دور محامي.

 وتعمل الشركة المنتجة خلال الفترة القادمة على التعاقد مع باقي النجوم الذين سيشاركون في المسلسل، فيما اعتذر محمد ممدوح عن المسلسل، وذلك لاتشغاله خلال الفترة الحالية بعدد من الأعمال الفنية، سواء سينمائيًا أو في الدراما التلفزيونية.

ويذكر أن الفنان محمد رمضان خاص السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل “موسي”، والذي دارت أحداثه في إطار الدراما الصعيدية، وذلك في فترة الأربعينيات.

وشارك في بطولة العمل هبة مجدي وتارا عماد وسيد رجب وصبري فواز وعارفة عبد الرسول وعدد من النجوم، وكان من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

#كشف #دور #محمد #رمضان #في #مسلسله #الجديد #خاص #الفن #جريدة #الطريق

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد