- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

كل ما تريد معرفته عن مستشفى الأهلى قبل السوبر الأفريقى – اليوم السابع

يواجه فريق الكرة بالنادي الأهلي أزمة كُبرى بسبب لعنة الإصابات التى تُطارده الفترة الحالية بشكل واضح وتُهدد بحرمان المارد الأحمر من بعض لاعبيه فى بطولة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي، المقرر لها 22 ديسمبر الجارى بقطر، وهو ما نلقى عليه الضوء فى السطور التالية..

س: هل تأكد غياب أى لاعب عن الأهلى فى السوبر الأفريقى؟

ج: الأهلي خسر أول لاعبيه فى بطولة السوبر الأفريقي بعد إصابة أيمن أشرف مع المنتخب الوطني فى كأس العرب المقامة حالياً بقطر، حيث يعاني اللاعب من إصابة ‏بجزع فى الرباط الداخلي للركبة، ولن يقتصر غياب أيمن أشرف عن مباراة السوبر الأفريقي بل سيغيب عن المنتخب الوطني الأول فى أمم أفريقيا، المقرر إقامتها فى الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبلين، كما تبدو حظوظ مشاركة أيمن أشرف صعبة فى مونديال الأندية مع الأهلي بالإمارات والمقرر إقامته خلال الفترة من 3- 12 فبراير المقبل.

س: ماذا عن موقف أحمد عبد القادر من السوبر الأفريقى؟

ج: أكد الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن أحمد عبد القادر لاعب الفريق اشتكى من إصابة فى العضلة الضامة، ويخضع لبرنامج تأهيلي بهدف تجهيزه للسوبر الأفريقي.

س: وماذا عن موقف محمد الشناوى وحمدى فتحى؟

ج: تعرض محمد الشناوى وحمدى فتحى نجما الأهلى للإصابة بالإجهاد فى العضلة الخلفية مع منتخب مصر، وخصص الجهاز الطبى للفراعنة برنامجاً لتأهيلهما ولا يزال موقف مشاركتهما أمام تونس الأربعاء المقبل محل غموض كبير وكذلك مباراة السوبر الأفريقى.

س: وماذا عن طاهر محمد طاهر وعمار حمدى؟

ج: اشتكى طاهر من آلام بسبب كدمة شديدة فى الساق أثناء مشاركته في مباراة طلائع الجيش الودية، فيما جاءت المسحة الطبية لعمار حمدى سلبية لينتظم الثنائى فى التدريبات الجماعية للفريق .

س: وماذا عن موقف محمود متولى من السوبر؟

ج: قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  إن محمود متولي لاعب الفريق اشتكى من آلام فى العضلة الأمامية خلال مشاركته في ودية طلائع الجيش، وسوف يجرى أشعة خلال الساعات المقبلة لتقييم حالته وتحديد فرص مشاركته في التدريبات خلال الفترة المقبلة.

#كل #ما #تريد #معرفته #عن #مستشفى #الأهلى #قبل #السوبر #الأفريقى #اليوم #السابع

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد