- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

كمال دقيش يتباحث دعم الديبلوماسية الرياضية

كمال دقيش يتباحث دعم الديبلوماسية الرياضية

دعم الديبلوماسية الرياضية وتعزيز صورة تونس دوليا محور استقبال وزير الشباب والرياضة لرئيس الكنفدرالية الافريقية للمبارزة

كمال دقيش يتباحث دعم الديبلوماسية الرياضية

 

في اطار مزيد دعم الديبلوماسية الرياضية وتعزيز صورة تونس ودعم اشعاعها دوليا في كل الاختصاصات الرياضية لاسيما منها في رياضة المبارزة، استقبل وزير الشباب والرياضة السيد كمال دقيش صباح اليوم الاثنين 08 نوفمبر 2021 رئيس الكنفدرالية الافريقية للمبارزة السيد Mbagnick Ndiaye مرفوقا بنائب رئيس الكنفرالية الافريقية السيد عبد العزيز الزواري وعضو لجنة التحكيم الدولية السيد صالح الفرجاني وعضو لجنة التنظيم في الاتحاد الدولي السيد زياد الفرياني ورئيس الجامعة التونسية للمبارزة السيد محمد سفيان الشواشي.

وتطرق اللقاء الذي التأم بحضور رئيس الديوان السيد شكري بن حسن الى ضرورة العمل على تحسين البنية التحتية للمنشآت الرياضية وتوفير الدعم اللوجستي اللازم استعدادا لاحتضان تونس لكاس العالم للمبارزة في ماي 2022 خاصة في ظل ماتتميز به بلادنا من مكانة متميزة على المستوى الافريقي والدولي في تنظيم التظاهرات الرياضية الكبرى والتكوين والمستوى العالي للرياضيين في هذا الاختصاص.
وعبّر وزير الشباب والرياضة بالمناسبة على حرصه واستعداده الدائم لدعم التمثيلية التونسية في الهياكل الرياضية الدولية خدمة للرياضة التونسية والترويج لصورة تونس من خلال دعم المترشحين لانتخابات الجامعة الدولية للمبارزة التي ستنعقد من 26 الى 28 نوفمبر الجاري . 

#كمال #دقيش #يتباحث #دعم #الديبلوماسية #الرياضية

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد