- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

كورونا في تونس.. تسجيل 556 إصابة جديدة و7 حالات وفاة

تابع أحدث الأخبار
عبر تطبيق
كورونا في تونس.. تسجيل 556 إصابة جديدة و7 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة في تونس يوم الجمعة، تسجيل 556 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، بينما تم تسجيل 7 حالات وفاة جديدة بـ ” كوفيد 19 “،  وذلك خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية.

كما أشارت الصحة التونسية في بيانها اليومي لمتابعة مستجدات فيروس كورونا، تزايد العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا لتصل إلى 703.059 حالة إصابة، بينما ارتفع العدد الإجمالي لحالات الوفاة لتصل إلى 24676 حالة وفاة، وذلك الإحصاءات منذ بداية جائحة فيروس كورونا.

ومنذ ساعات أمس الجمعة أعلنت رئاسة الجمهورية التونسية عبر حسابها الرسمي على الفيس بوك عدة أمور للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا ومنها السماح للأشخاص الذين استكملوا عملية التلقيح ضد فيروس كورونا بالحضور أو المشاركة في التجمعات العامة أو الخاصة، وتحديد طاقة الاستيعاب  بنسبة 50% بالنسبة للأماكن المفتوحة أو المغلقة، وتطبيق البروتوكولات الصحية القطاعية المصادق عليها، بالإضافة إلى اجبارية ارتداء الكمامة بالأماكن العامة ووسائل النقل بالنسبة لكل الأشخاص الذين تجاوزو سن السادسة، وإجبارية التلقيح للوافدين على تونس للمشاركة في الأنشطة والتجمعات، وتكثيف الحملات الصحية الخاصة بالتلقيح والتسريع منها.

#كورونا #في #تونس #تسجيل #إصابة #جديدة #و7 #حالات #وفاة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد