- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

كورونا يواصل قصف تونس.. 311 إصابة جديدة و5 حالات وفاة

جدة – نرمين السيد – ووفقًا لـ وكالة الأنباء السعودية “واس”، قالت وزارة الصحة التونسية في بيان لها، إن حصيلة الإصابات الإجمالية بـ كورونا في البلاد وصلت إلى 716 ألفًا و609 حالات، فيما بلغت الوفيات 25 ألفًا و354 حالة.

جدير بالذكر، أنه وصلت تونس، مساء أمس الأول الإثنين، دفعة جديدة من لقاحات كورونا قادمة من الولايات المتحدة، بواقع 336 ألف جرعة من لقاح “جونسون آند جونسون”، فى إطار مبادرة “كوفاكس” العالمية.

وقالت الصحة التونسية، اليوم الثلاثاء، إن 4  ملايين و997 ألفًا و447 شخصا، استكملوا التطعيم، فيما بلغ العدد الإجمالى للجرعات التى تم توزيعها عشرة ملايين و228 ألفًا و580 جرعة بينها 19 ألفًا و31 جرعة للسفر.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر كورونا يواصل قصف تونس.. 311 إصابة جديدة و5 حالات وفاة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

#كورونا #يواصل #قصف #تونس #إصابة #جديدة #و5 #حالات #وفاة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد