- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

لأول مرة.. نجاح زراعة الأعضاء الداخلية بالكامل لعنق طفل‎

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-6397246382488894" data-ad-slot="9219852421" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

- الإعلانات -

إثر نجاح عملية زراعة الأعضاء الداخلية بالكامل لعنق طفل يبلغ من العمر 6 سنوات، للمرة الأولى، حصل الطبيب البولندي، آدم ماسيجوفيسكي على زمالة جودينا من الجمعية الأمريكية للجراحة المجهرية الترميمية، لقيامه بعملية زراعة متعددة للأعضاء، وفقًا لموقع The First News.
وقد تم الاعتراف بآدم ماسيجوفيسكي الطبيب في المركز البولندي للأورام في جليفيتش، من قِبل الجمعية الأمريكية للجراحة المجهرية الترميمية كأول طبيب في التاريخ يقوم بإعادة زراعة الأعضاء الداخلية بالكامل لعنق صبي يبلغ من العمر 6 سنوات عن طريق قيامه بزراعة حنجرة جديدة، والقصبة الهوائية، والحلق، وكذلك النخاع العظمي.

ويذكر أن الطفل ”تيميك” كان قد ابتلع، عندما كان عمره 13 شهرًا، القليل من المواد الكيميائية السامة وتسببت بإحراق حلقه، وكان من المستحيل عليه حتى تعلم كيفية التحدث.



المصدر


الصورة من المصدر : www.nessma.tv


مصدر المقال : www.nessma.tv


- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد