- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

لجنة الانضباط السعودية ترفض احتجاج الهلال ضد مشاركة حمدى النقاز لاعب الأهلى – اليوم السابع

رفضت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودى لكرة القدم، احتجاج نادى الهلال ضد مشاركة التونسى حمدى النقاز، الظهير الأيمن للنادى الأهلى السعودى، القادم من الزمالك المصرى، وذلك عقب مباراة الفريقين التى أقيمت يوم 29 أكتوبر الماضى، فى الدورى السعودى للمحترفين، وانتهت بالتعادل الإيجابى 1/1 بين الفريقين.

وبعد المباراة، تقدم نادى الهلال باحتاجاج رسمى إلى الاتحاد السعودى لكرة القدم ضد مشاركة حمدى النقاز، بداعى عدم صحة إجراءات تسجيله كلاعب حر، فيما قررت لجنة الانضباط رفض الاحتجاج الذى تقدم به نادى الهلال، حيث أكدت أن إجراءات قيده جاءت بشكل صحيح.

قرار لجنة الانضباط
قرار لجنة الانضباط

وأشارت لجنة الانضباط، فى بيان نشره الاتحاد السعودى لكرة القدم، إلى أن نادى الهلال يمكنه الاستئناف على هذا القرار وفقا للمادة 139 من لائحة لجنة الانضباط والأخلاق.

وأوضحت لجنة الانضباط، أنها استدعت اللاعب حمدى النقاز، للاستماع له وأخذ أقواله حول عدة مقاطع وصور فى حساباته الرسمية، أكد خلالها توقيعه لنادى الزمالك المصرى، لتؤكد فى النهاية صحة انتقاله إلى النادى الأهلى بشكل مجانى وصفقة انتقال حر، بعد عدم تسجيل تعاقده مع الزمالك.

وكان النقاز، قع لصفوف الزمالك لمدة 3 مواسم، لكن لم يتم قيده بسبب العقوبات الموقعة على القلعة البيضاء من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، حيث حرمت النادى المصرى من القيد لفترتى انتقالات، ما جعله يوجه لوصلته لصفوف الأهلى السعودى.

#لجنة #الانضباط #السعودية #ترفض #احتجاج #الهلال #ضد #مشاركة #حمدى #النقاز #لاعب #الأهلى #اليوم #السابع

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد