لطيفة تغنّي من كلمات نزار قباني (فيديو)

[ad_1]

أصدرت الفنانة التونسية لطيفة أغنية جديدة من إنتاج شركة روتانا بعنوان ”أخبروني” من كلمات الراحل نزار قباني، وألحان الموسيقار طلال، وتولّى الإخراج اللبناني وليد ناصيف.
ونشرت لطيفة فيديو من الكليب على حسابها الرسمي على تويتر وغرّدت: ”تشرفت بالعمل لأول مره مع الموسيقار صاحب المدرسة المتميزة الموسيقار طلال و من كلمات الشاعر الكبير نزار قباني و توزيع يحيى الموجي .. قصيدة اخبروني الكليب اخراج وليد ناصيف.. اتمنى انها تنول اعجابكم”.

ومن المنتظر أن تصدر لطيفة ألبومها الجديد خلال أيام مثلما أعلنت في وقت سابق، اختارت له عنوان ”أقوى وحدة” تعاملت فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين.

تشرفت بالعمل لأول مره مع الموسيقار صاحب المدرسة المتميزة الموسيقار طلال و من كلمات الشاعر الكبير نزار قباني و توزيع يحيى الموجي .. قصيدة اخبرونيالكليب اخراج وليد ناصيفاتمنى انها تنول اعجابكم #لطيفة #اخبروني #نزار_قباني #طلال #روتانا #وليد_ناصيف pic.twitter.com/KDTBOAz75x— Latifa Al-Tunisia (@latisol) January 14, 2020
إقرأ أيضاً

لطيفة

نزار قباني


[ad_1]

المصدر

[ad_2]


الصورة من المصدر : www.nessma.tv


مصدر المقال : www.nessma.tv


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد